تشكيلة الكاميرون ضد سويسرا اليوم الخميس الموافق 24 نوفمبر 2022 بكأس العالم

يلاقي المنتخب الكاميرون غريمه منتخب سويسرا في مواجهة نارية مميزة تنعقد ظهر اليوم الخميس الموافق 24 نوفمبر 2022، في نطاق مباريات الجولة الأولي من بطولة كأس العالم 2022 قطر، ويسعى المنتخب الكاميرون لتحقيق الانتصار في هذه المباراة التي يعتقدها البعض سهلة نسبياً، فيما حقق سيقاتل المنتخب السويسري من أجل حصد الدرجة الكاملة.

تنعقد مباراة الكاميرون وسويسرا على استاد الجنوب، ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني لمنتخب الكاميروني على العديد من البطاقات الرابحة لتحقيق انتصار كبير في هذه المواجهة الاستثنائية، وسيعمل المنتخب السويسري على تفادي المفاجئات بعد الهزيمة غير المتوقعة الذي تعرض لها منتخب الأرجنتين من قبل السعودية والمانيا من قبل اليابان.

وسيقاتل لاعبي الكاميرون من أجل احتلال صدارة ترتيب المجموعة، ومن المرجح أن يتواجد اللاعب فينسنت أبو بكر على دكة البدلاء، فيما سيقود قلب الهجوم الثلاثي بريان مبيمبو، كارل إيكامبي، تشوبو مواتينج.

تشكيلة الكاميرون ضد سويسرا

  • حراسة المرمى: اندريه أونانا
  • خط الدفاع: كولينز فاي، ن. نكولو، نوهو تولو، جان كاستيليتو.
  • لاعبو خط الوسط: مارتن هونغالا، صامويل جويت، اندريه أنجويسا.
  • خط الهجوم: تشوبو مواتينج، بريان مبيمبو، كارل إيكامبي.

وستنطلق مباراة الكاميرون وسويسرا على قناة بي إن سبورت القطرية، في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، وفي تمام الساعة الثانية بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *