تشكيلة الهلال السعودي ضد الفيصلي اليوم في صراع حسم لقب الدوري السعودي

إستقر المدير الفني لنادي الهلال السعودي علي التشكيلة التي ستخوض لقاء الفيصلي الحاسم اليوم، وذلك في إطار الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الدوري السعودي للمحترفين، في لقاء يحتاج فيه الفريق إلي الإنتصار فقط من أجل التتويج باللقب بعد مشوار صعب في آخر فترة، وذلك على ستاد الملك فهد الدولي.

وتعرض دياز لصدمة كبيرة بعد إصابة البيروفي أندريه كاريلو في التدريبات وقد يغيب اللاعب عن اللقاء ضد الفيصلي اليوم، وسيتم إجراء إختبار من اجل تحديد مدي إمكانية مشاركته أمام المنافس في الاجتماع الذي يسبق المباراة، وكان الأرجنتيني قد شرح عدداً من الجمل التكتيكية عبر مناورة على كامل مساحة الملعب، ضمن تحضيراته لمواجهة الفيصلي، التي يسعى من خلالها إلى حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأجرى دياز المناورة الرئيسية التي اعتمد فيها على التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها لقاء الفيصلي، وقد قام المدرب بوضع التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء في التقسيمة، ولكن اللاعب كاريلوا كان العائق الوحيد بعد الإصابة.

  1. حراسة المرمى : عبدالله المعيوف .
  2. خط الدفاع : ياسر الشهراني ، محمد جحفلي ، سعود عبدالحميد ، محمد البريك .
  3. خط الوسط : ناصر الدوسري ، سلمان الفرج ، سالم الدوسري ، ميشايل ، موسى ماريجا.
  4. خط الهجوم : إيجالو.

موعد مباراة الهلال والفيصلي اليوم

تقام مباراة الهلال والفيصلي المقبلة في نهاية البطولة المحلية بالدوري السعودي للمحترفين، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي :-

تذاع مباراة الهلال أمام نظيره فريق الفيصلي بشكل حصري عبر قناة السعودية الرياضية “ssc sports HD 1” بتعليق عيسى الحربين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.