تشكيلة باريس سان جيرمان امام نادي ليل اليوم 19 / 2 / 2023 في الدوري الفرنسي والقناة الناقلة

يستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة نظيرة نادي ليل اليوم الاحد الموافق 19 من شهر فبراير لعام 2023 ، ذلك اللقاء الناري الذي يجمع بين الفريقين في اطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي ، فهي من اقوي المباريات التي لا تقبل القسمة علي الاثنين فكل منهما يرغب في الفوز بهدف اسعاد الجماهير العاشقة.

وكانت مباراة الدور الاول التي جمعت بين الفريقين قد انتهت بتمكن باريس سان جيرمان بنتيجة 7 / 1 ، ذلك الامر الذي جعل الجماهير في حالة سعادة شديدة جدا ، ويرغب في تحقيق الفوز اليوم وذلك من اجل اسعاد الجماهير العاشقة.

ويأمل باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز اليوم بعد خروجة من بطولة كأس فرنسا امام مارسيليا يأتي ذلك الامر عقب الخسارة بنتيجة 2 / 1 ، وذلك في اطار الدور السادس عشر ، ثم بعد ذلك الخسارة في الجولة الماضية من الدوري امام نظيرة موناكو بثلاثة أهداف لهدف، وهزيمة في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ16.

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة باري سان جيرمان ضد نظيرة نادي ليل اليوم في تمام الساعة 3:0 مساءاً بتوقيت السعودية، 2:0 مساءاً بتوقيت مصر، 3:0 مساءاً بتوقيت فلسطين، 3:0 مساءاً بتوقيت الأردن، 3:0 مساءاً بتوقيت سوريا، 3:0 مساءاً بتوقيت لبنان، 3:0 مساءاً بتوقيت العراق، 2:0 مساءاً بتوقيت السودان.

تقوم قناة بي ان سبورت الرياضية 2 بنقل اللقاء.

تشكيلة باريس سان جيرمان امام نادي ليل اليوم

  • حراسة المرمى: دوناروما
  • خط الدفاع: حكيمي ، ماركينيوس ، راموس ، بيرنات
  • خط الوسط: سولر ، فيراتي ، فيتينا
  • خط الهجوم: رويز ، إيكيتيكي ، نيمار

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *