تشكيلة بايرن ميونخ ضد فولفسبورج اليوم بقيادة ماني وظهور عمر مرموش
تشكيلة بايرن ميونخ ضد فولفسبورج

بات الجميع يترقب المواجهة القوية بين بايرن ميونخ ضد فولفسبورج اليوم، والتي سيظهر فيها اللاعب المصري عمر مرموش نجم نادي فولفسبورج الألماني، فهل ينجح الفريق الكبير البايرن في تحقيق نتيجة إيجابية جديدة من أجل السيطرة علي البطولة كما يحدث في الأعوام الماضية، أم سيكون هناك نتيجة سلبية ضد المنافس نادي فولفسبورج، خاصة أن فريق بايرن سيدخل بالتشكيلة الأساسية في هذه المواجهة من أجل إكتساح الخصم، ونحن سننشر لكم تشكيلة بايرن ميونخ ضد فولفسبورج اليوم في مواجهة قوية.

جوليان ناجلسمان مدرب الفريق البافاري قال أنه لن يكون هناك أي تغييرات في التشكيلة الأساسية لفريقه ضد فولفسبورج في الجولة الثانية من الدوري الألماني الدرجة الأولي، مشيراً إلي أنه لا يقوم بأي تغيير على التشكيلة، ما لم ينجح لاعب ما في تسجيل 60 هدفا في المران الأخير، وهو ما لم يحدث، مؤكداً أن وضع ساني لن يكون علي الدوام مشيراً إلي أن جمال موسيالا يقدم أداء قوي للغاية في التشكيلة ، وبالتالي لن يقوم بتغييره من أجل ساني.

تشكيلة بايرن ميونخ ضد فولفسبورج اليوم

  • مايكل نوير : حارس مرمي.
  • ألفونسو ديفيز – لوكاس هيرنانديز – دايوت أوباميكانو – بنيامين بافارد : خط الدفاع.
  • جمال موسيالا – مارسيل سابيتسر – جوشوا كيميتش : خط وسط.
  • توماس مولر – سيرج جنابري – ساديو ماني : خط هجوم.

يذكر أن التشكيلة السابقة هي التي خاضت المواجهة الماضية ضد نادي آينتراخت فرانكفورت في الجولة الأولي، ونجحت في تحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنافس بسداسية مقابل هدف وحيد.

يذكر أن اللاعب المصري عمر مرموش سيكون متواجداً علي الجهة الآخري من المواجهة عندما يلعب في تشكيلة فولفسبورج الرسمية أمام نادي بايرن ميونخ.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.