تشكيلة تشيلسي ضد توتنهام اليوم في ديربي لندن بقيادة رحيم سترلينج
تشكيلة تشيلسي ضد توتنهام

يسعي نادي تشيلسي إلي تحقيق العلامة الكاملة للمرة الثانية علي التوالي في لقاء ضمن الديربي، فهل ينجح البلوز في التفوق علي حساب المنافس وتحقيق إنتصار كبير عليه، أم سيكون هناك نتيجة سلبية، خاصة أن كلاهما يملك إنتصار من الجولة الأولي ، وبالتالي ستكون المواجهة صعبة بالتأكيد علي الثنائي، وعلي الفريقين أن يكون لديهم رد فعل قوي تجاه هذه المواجهة القوية، ونحن سننشر لكم تشكيلة تشيلسي ضد توتنهام اليوم المتوقعة لبدء هذه المواجهة القوية.

يتقابل تشيلسي ضد توتنهام اليوم في لقاء من الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسط تجربة إيجابية من المواجهة الأولي التي نجح فيها الفريق بالفوز علي حساب نادي إيفرتون بهدف دون رد عن طريق اللاعب جورجينهو من ركلة جزاء، وبالتالي سيسعد الفريق كثيراً علي ملعبه اليوم من أجل تحقيق إنتصار جديد ونتيجة كبيرة علي حساب المنافس.

تشكيلة تشيلسي ضد توتنهام اليوم

  • حراسة المرمى: ميندي.
  • الدفاع: كوليبالي – سيلفا – أزبيليكويتا.
  • الوسط: بن تشيلويل – كانتي – جورجينيو – جيمس.
  • الهجوم: رحيم سترلينج – ماونت – كاي هافيرتز.

وأكد توخيل أن مواجهة توتنهام ستكون قمة ، وسيحاول فيها الفريق البلوز الخروج بأقل الأضرار والإنتصار علي حساب المنافس من أجل السير علي الطريق المستقيم، فهل ينجح بالإستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية القوية في مشواره، أم سيكون لدي الفريق سقوط أول بالبريميرليج هذا العام، وعن مركز رحيم سترلينج في الملعب قال أن اللاعب يفضل اللعب في الخط الأخير أو بين الخطوط. لقد كان جيدًا جدًا في التدريب في هذا الدور كمهاجم رقم 9، حيث كان يسقط في أنصاف المساحات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.