تشكيلة ليفربول ضد فولهام اليوم بقيادة محمد صلاح وغيابات مؤثرة
تشكيلة ليفربول ضد فولهام

يحاول نادي ليفربول بقيادة اللاعب المصري محمد صلاح أن يضيف العلامة الكاملة الأولي في مسيرته بالبطولة المحلية بالبريميرليج، في لقاء لن يكون سهل علي الإطلاق ضد نادي فولهام، فهل ينجح بالفوز علي حساب المنافس وتحقيق العلامة الكاملة علي حساب الخصم، أم سيكون هناك نتيجة سلبية أولي في مشواره، خاصة أن الخصم سيطمح بالتأكيد إلي تحقيق نتيجة إيجابية هامة في مشواره، ونحن في موقع إقرأ نيوز سننشر لكم التشكيلة المتوقعة من جانبنا لنادي ليفربول ضد فولهام في مواجهة ضمن الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيلة ليفربول تشهد غيابات مؤثرة

غيابات الريدز عن لقاء فولهام معروفة بشكل كبير، ولكن عودة الحارس البرازيلي أليسون بيكر إلي حراسة المرمي هي أهم مميزات هذه الغيابات الأخيرة، حيث فقده الفريق في مواجهات ودية وآخري ضد مان سيتي الأخيرة في لقاء ضمن بطولة كأس الدرع الخيرية، وبالتالي سيكون لدي الريدز فرصة من أجل تحقيق أمان عال المستوي في خط الدفاع، وسيغيب عن هذه المواجهة اللاعبين الذين سيتم ذكر أسمائهم وهم كالتالي .. :-

كورتيس جونز.
دييجو جوتا.
تشامبرلين.

الثلاثي الذين تم ذكر أسمائهم هم أهم الغيابات المتوقع أن يشدها تشكيلة الريدز ضد فولهام في بداية البريميرليج لهذا العام، ومن المتوقع أن يغيب بعض منهم فترات طويلة في هذا المشوار الطويل.

تشكيلة ليفربول ضد فولهام اليوم

  • أليسون بيكر : في حراسة المرمي.
  • ترينت ألكسندر أرنولد – ماتيب – فيرجل فان دايك – أندري روبيرتسون : في خط الدفاع.
  • هيندرسون – فابينهو – تياجو ألكتانتارا : في خط الوسط.
  • محمد صلاح – نونيز “فيرمينهو” – لويس دياز : في خط الهجوم.

يفضل المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، البدء باللاعب البرازيلي فيرمينيو في مركز خط الهجوم، بدلاً من اللاعب نونيز ، وذلك من أجل تثبيت التشكيلة التي بدأت ضد نادي مان سيتي في لقاء الكأس الأخيرة، ولكن هناك تأكيدات كبيرة حول نية المدرب البدء باللاعب نونيز في مركز خط الهجوم ، خاصة أنه المهاجم الذي سيتم الإعتماد عليه بشكل أساسي طوال الموسم.

يذكر أن اللاعب كورتيس جونز لاعب الريدز كما أسلفنا سيغيب لفترة عن الملاعب وليس مواجهة فولهام فقط، حيث أصيب في ريلة الساق، ومن الممكن أن يغيب اللاعب عن الملاعب لمدة شهر أو 3 أسابيع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.