تشكيلة مانشستر سيتي ضد ليفربول اليوم في كأس الدرع الإنجليزي بقيادة رياض محرز
تشكيلة مانشستر سيتي ضد ليفربول

بات الجميع يتسائل عن التشكيلة التي سيخوض بها السيتي اليوم المواجهة القوية ضد ليفربول في مواجهة بداية الموسم الجديد، عندما يلتقي بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وهو نادي مانشستر سيتي مع بطل كأس الرابطة الإنجليزية الموسم الماضي وهو نادي ليفربول الإنجليزي، في مواجهة إفتتاحية إيذانا ببداية الموسم الجديد من البطولات والمنافسات في إنجلترا، فهل ينجح الفريق بتحقيق العلامة الكاملة والفوز علي حساب المنافس أم لا، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم تشكيلة مانشستر سيتي اليوم المتوقعة ضد ليفربول في كأس الإتحاد الإنجليزي.

يقام اللقاء الكبير بين مان سيتي وليفربول اليوم السبت في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت الجزائر، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، ويمكن مشاهدة ليفربول ومان سيتي على قناة بي إن سبورتس beIN Sports 1 HD Premium بتعليق عصام الشوالي في النهائي المرتقب.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد ليفربول اليوم

  • إيديرسون في حراسة المرمي.
  • جواو كانسيلو – ناثان أكي – روبن دياز – كايل والكر في خط الدفاع.
  • كيفين دي بروين – رودري – بيرناردو سيلفا في خط الوسط.
  • رياض محرز – إيرلينج هالاند – جاك جرايليش في خط الهجوم.

سيغيب عن السيتي في هذه المواجهة المدافع القوي لابورت، وذلك بعدما تم الإعلان عن غياب مدافع مانشستر سيتي والمنتخب الإسباني إيميرك لابورت عن الملاعب وعن لقاء ليفربول، بسبب إجراءه عملية في الركبة حتى سبتمبر، وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي عشية كأس الدرع الإنجليزي أمام ليفربول على ملعب (كينج باور) في ليستر، خاض آخر ثلاث مباريات في الموسم مصابا. بذل جهودا مضنية، لكنه لم يتمكن من الاستمرار هكذا، يجب أن يتحلي بالحيطة لأنها إصابة في الركبة. أعتقد أنه سيغيب طوال شهر أغسطس وربما سيمكنه في سبتمبر البدء في المشاركة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.