إعلان تشكيلة مباراة الأهلي والزمالك بمفاجآة كبيرة al ahly vs zamalek تابع النتيجة

نتابع معكم في موقع إقرأ نيوز، آخر وأهم تطورات القمة الكبيرة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز الجولة العشرين من الموسم، في لقاء الدور الثاني، وذلك بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي عن التشكيلة الخاصة بالفريقين، ونحن في الموقع ننشر لكم التشكيلة الرسمية التي صدرت من جانب مدربي الفريقين سامي قمصان المدرب المؤقت للأهلي، والمدير الفني البرتغالي فيريرا مدرب الأبيض الزملكاوي.

تشكيلة مباراة الأهلي والزمالك

تشكيلة الأهلي اليوم لمواجهة نادي الزمالك اليوم هي كلا من : محمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه في الدفاع كلا من محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وعلي معلول، وفي الوسط يتواجد كلا من : حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة، وفي الهجوم كلا من : أحمد عبد القادر وبيرسي تاو ومحمد شريف.

تشكيلة الزمالك اليوم أمام الأهلي هي كلا من : محمد عواد في حراسة المرمي، وأمامه في الدفاع كلا من : محمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش، وفي الوسط يتواجد كلا من عبدالله جمعة وإمام عاشور ومحمد روقا وسيد عبدالله نيمار، وفي الهجوم كلا من أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وعمر السعيد.

يجلس علي مقاعد بدلاء الفريقين كلا من :

    الأهلي : مصطفى شوبير – محمود متولي – حسام حسن – وليد سليمان – بدر بانون – حسين الشحات – صلاح محسن – محمود وحيد – طاهر محمد طاهر.
    الزمالك : السيد عطية – حسام عبد المجيد – اسلام جابر – اوباما – اوناجم – شيكابالا- ايمن حفني – يوسف اسامة – سيف جعفر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *