تشكيل الأهلي اليوم أمام غزل المحلة والقنوات الناقلة ومعلق المواجهة بالدوري الممتاز

بنسبة كبيرة بات التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام نادي غزل المحلة اليوم في الدوري المصري الممتاز، محسوم، وذلك بعد أن إستقر المدير الفني المؤقت للأهلي سامي قمصان علي طريقة اللعب وعلي اللاعبين الذين سيكونوا في التشكيلة الرسمية للفريق أمام نادي غزل المحلة في لقاء لن يكون سهل علي المارد الأحمر في ظل التعثرات الكبيرة التي يمر بها الفريق في الآونة الأخيرة.

وأكدت المصادر الفنية داخل الجهاز الفني للمارد الأحمر، أن مدرب الأحمر سامي قمصان قد إستقر علي تشكيل فريقه ضد غزل المحلة في مواجهة الجولة 22 من بطولة الدوري الممتاز المصري مساء اليوم الأربعاء.

ويبحث في هذه المواجهة النادي الأهلي عن تحقيق العلامة الكاملة علي حساب نادي غزل المحلة، وذلك من أجل الإقتراب من الصدارة من جديد مع تواجد عدد كبير من المؤجلات في مسيرته، وبالتالي عليه أن يكون لديه نتيجة إيجابية ثمينة في هذه المواجهة بعد فترة كبيرة من التثعرات بالدوري المصري، كان آخرها الخروج بتعادل أمام نادي الزمالك بهدفين مقابل هدفين، وكان الفريق قد تعالي بشكل كبير في هذه المواجهة مما سبب إنهيار كبير بالشوط الثاني وكاد أن يفقد العلامة الكاملة لولا هدف صلاح محسن.

ومن المتوقع أن يبدأ تشكيل الأهلي ضد غزل المحلة :

  • حارس المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود وحيد.
  • خط الوسط: عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة.
  • خط الهجوم: بيرسي تاو ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر (أو صلاح محسن).

وسيبدأ اللقاء بين الأهلي وغزل المحلة علي قناة أون تايم سبورت 1 بتعليق أيمن الكاشف، وذلك الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.