تشكيل الزمالك اليوم أمام البنك الأهلي الأربعاء 22-4-2022 والقنوات الناقلة بالدوري الممتاز

بات التشكيل الأقرب لمواجهة الزمالك ونظيره نادي البنك الأهلي اليوم في لقاء ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري الممتاز، معروف بنسبة كبيرة بسبب إستقرار المدير الفني البرتغالي فيريرا عليه، وبالتالي بات الجميع يترقب هذه المواجهة القوية ضد فريق يعرف كيفية الدفاع عن مرماه بشكل قوي، وهو نادي البنك الأهلي، ويأمل الأبيض الإستفادة مما حدث في لقاء القمة الأخير.

يذكر أن المدير القني للأبيض الزمالك، قد إستقر بنسبة كبيرة علي التشكيلة ، حيث كشف مصدر، أن البرتغالي جيسوالدو فيريرا مدرب الأبيض، قد إستقر على تشكيل فريقه لمواجهة البنك الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب المقاولون العرب، في الجولة ال22 من الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك اليوم أمام البنك الأهلي

ومن المتوقع أن يبدأ مدرب الأبيض فيريرا اللقاء بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: عبدالله جمعة – محمود حمدي “الونش” – حسام عبد المجيد – سيد عبد الله “نيمار”.
  • خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم “أوباما” – أشرف بن شرقي – أحمد سيد “زيزو”.
  • خط الهجوم : عمر السعيد.

يذكر أن نادي الزمالك يحتل في الوقت الحالي الصدارة، ويأمل في توسيع فارق النقاط مع أقرب منافسيه ، فهل ينجح في تحقيق العلامة الكاملة علي حساب نادي البنك الأهلي في اللقاء الذي سيكون قبل لقاء النادي الأهلي أمام نادي غزل المحلة، وبالتالي فإن الإنتصار سيصنع حالة من الضغط الكبيرة علي الأحمر أمام المحلة.

وكانت المواجهة الأخيرة لنادي الزمالك قد إنتهت بالتعادل الإيجابي أمام نادي الأهلي في لقاء القمة، وذلك بهدفين مقابل هدفين، وسجل الهدفين كلا من : أشرف بن شرقي من رأسية رائعة بعد تمريرة سحرية من شيكابالا، ونجح الأخير في تسجيل الهدف الثاني.

وسيطلق الحكم محمود البنا صافرته معلنا عن بداية اللقاء، بحلول الساعة السادسة مساءاً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، السابعة مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية والعراق وقطر، التاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، وسيتم إذاعة هذه المواجهة عبر قناة أون تايم سبورت رقم 2.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.