تعرف على تفاصيل عقد روي فيتوريا 160 ألف دولار راتب شهري

كشفت بعض التقارير الإعلامية عن تفاصيل عقد المدير الفني الجديد لمنتخب مصر البرتغالي روي فيتوريا، فقد أعلن اتحاد كرة القدم المصري عن التوصل إلى اتفاق مع روي الذي وافق على تولي مهمة تدريب الفراعنة ليكون خليفة المدير الفني السابق إيهاب جلال، ومن المتوقع أن تشهد الأيام القليلة القادمة وصول المدير الفني البرتغالي لتولي مهمة تدريب الفراعنة بشكل رسمي، وقد تسائل الجماهير عن تفاصيل عقد المدير الفني الجديد.

تفاصيل عقد روي فيتوريا

وأوضح مصدر مسؤول داخل اتحاد كرة المصري أن المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا سيتولي مهمة تدريب المنتخب المصري خلال الفترة القادمة، حيث تم الاتفاق معه على تلقي 160 ألف دولار راتب شهر، كما سيمتد عقد المدير الفني مع الفراعنة حتى عام 2026، وقد نجحت المفاوضات التي انطلقت مؤخراً بين اتحاد كرة القدم والمدرب البرتغالي الذي تولي مهمة العديد من الفرق والأندية العربية والأوروبية.

وبحسب ما ورد من ذات المصدر فإن المدير الفني روي فيتوريا طلب وضع شرط في عقده مع المنتخب المصري، وهو أن يستمر مع الفراعنة حتى التأهل لكأس العالم 2026 وفي حال لم يتأهل سيرحل عن المنتخب، وخلال الساعات القادمة سيصل المدير الفني الجديد لمصر لتولي مهمة تدريب المنتخب.

تجدر الإشارة أن حازم إمام طلب من المدير الفني الجديد روي فيتوريا أن يبني منتخب قوى متماسك، ويعمل على تصحيح أخطاء اللاعبين بعد سلسلة الهزائم التي رافقت الفراعنة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.