تعرف علي موعد بداية مباريات الدوري الإنجليزي 2022/2023 الموسم المقبل

موعد بداية مباريات الدوري الإنجليزي 2023 ، تتجه أنظار عشاق كرة القدم ومتابعي البريميرليج حول موعد إنطلاق مباريات الدوري النسخة المقبلة 2022-2023 ، وقد يبحث الآلاف عن الموعد من أجل متابعة المباريات حيث تستعد رابطة الإتحاد الإنجليزي في الوقت الحالي بالإعلان عن جدول مباريات الدوري للنسخة القادمة وسوف نقدم إليكم الجدول التي سوف تعلن عنها الرابطة فوراً للموسم الجديد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنطلق أولي مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023 في السادس من أغسطس 2022 المقبل ، وسوف تختتم مباريات الدوري يوم 28 من شهر مايو 2023 ، ومن المقرر أن المواجهات سوف يتم توقفها رسمياً لجميع الدوريات بسبب مباريات كأس العالم والتي سوف تنطلق أول المباريات يوم 12 من شهر نوفمبر 2022 وسوف تستأنف مواجهات الدوري الإنجليزي مجدداً يوم السادس والعشرون من شهر ديسمبر 2022.

نجح المان سيتي في تتويجه بلقب البريميرليج للنسخة الماضية وقد فاز به ثمانية مرات في تاريخه ، وسوف يشارك في دوري أبطال أوروبا للنسخة المقبلة كلاً من “مانشستر سيتي وليفربول بجانب كلاً من تشيلسي وتوتنهام” كأصحاب مقدمة الدوري هذا الموسم.

وقد يشارك كلاً من أرسنال ومانشستر يونايتد في بطولة الدوري الأوروبي بصفتهم متواجدون في المركز الخامس والسادس ، بينما نادي وست هام يونايتد الذي قد يحتل المركز السابع سوف يشارك في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي ، والذي قد نجح في التتويج به نادي روما الإيطالي للمرة الأولي.

وقد هبط كلاً من نادي بيرنلي بجانب واتفورد ونورويتش سيتي ويأتي كلاً من فولام وبورنموث ونوتنجهام فورست يحل مكانهم في الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.