تفاصيل الحالة الصحية للاعب سالم الدوسري
تفاصيل الحالة الصحية للاعب سالم الدوسري

تفاصيل الحالة الصحية للاعب سالم الدوسري الذي يعتبر أكفأ وأفضل لاعبين الهلال، وقد شاعت الأخبار في الفترة الأخيرة لخضوعه لإجراء أحد العمليات الجراحية، وهي استئصال الزائدة الدودية، وهذه العملية قد أثرت على صحته كثيرًا، وجعلته يتخلف عن حضور التدريبات الجماعية، وسوف نتعرف في هذا المقال على مزيد من التفاصيل.

تفاصيل الحالة الصحية للاعب سالم الدوسري

تم حجز اللاعب سالم الدوسري في المستشفى لإجراء عملية استئصال الزائدة الدودية، وكان ذلك في اليوم السادس والعشرين من شهر سبتمبر السابق، وكان ذلك أثناء وجوده ضمن معسكر المنتخب الخاص بالمملكة العربية السعودية الذي قد أقيم في دولة إسبانيا، وقد شارك اللاعب سالم الدوسري في مباراة الأكوادور، وذلك مع منتخب المملكة العربية السعودية، ولكنه تخلف عن موقعة الولايات المتحدة الأمريكية.

موعد عودة اللاعب سالم الدوسري لتدريبات التأهيل

أعلن الطبيب الذي أجرى العملية للاعب سالم الدوسري عن تمكنه من العودة مرة أخرى لتدريبات التأهيل، كما صرحت صحيفة الرياضية أن اللاعب سوف يبدأ برنامجه التأهيلي مرة أخرى بعد حوالي أسبوعين.

كما أعلنت الصحيفة الرياضية عن بدء اللاعب ياسر الدوسري لبرنامجه الإعدادي، وذلك بعد مضي حوالي ثلاثين يوم على العملية الجراحية، أما التدريبات الجماعية فلا يتمكن من الالتحاق بها إلا بعد مرور شهر ونصف من إجراء العملية.

جراحة اللاعب سالم الدوسري

جراحة اللاعب الدوسري أبعدته عن اللعب، وذلك حتى انتهاء الدوري السعودي، وقد تكون هذه فرصة مناسبة للاستعداد لمباراة نهاية كأس العالم فيتمكن من الحصول على بعض الراحة ويستعيد قوته البدنية حتى يستعيد مستواه من جديد وذلك بعد تعرضه للكثير من الانتقادات من الجمهور بسبب ضعف مستواه وطالبوا بوضعه على الدكة الخاصة بالبدلاء كما ستزداد المنافسة بين جميع اللاعبين وهذا في مصلحة الفريق بأكمله. 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *