توقيت مباراة المغرب ونيجيريا اليوم والقنوات الناقلة في قبل نهائي كأس أفريقيا للسيدات
مباراة المغرب ونيجيريا

المنتخب المغربي للسيدات يدخل المواجهة التاريخية في مسيرته ضد منتخب نيجيريا من أجل تحقيق إنتصار تاريخي علي حساب منتخب نيجيريا، وذلك من أجل الوصول إلي النهائي المرتقب في لقاء لن يكون سهل ضد الفائز من منتخب زامبيا ضد جنوب أفريقيا للسيدات، في لقاء لن يكون سهل علي الإطلاق، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم توقيت مباراة المغرب ونيجيريا اليوم للسيدات والقنوات الناقلة.

يذكر أن المنتخب النيجيري يعتبر بطل كأس أفريقيا للسيدات في السنة الأخيرة عام 2018، وبالتالي يعتبر نسور خضراء النيجيرية هو الأفضل في القارة، وبالتالي علي منتخب المغرب أن يكون حذر بصورة كبيرة من أجل الدخول للمواجهة النهائية بثقة كبيرة وأن يكون متواجد في النهائي المرتقب.

بلغ المنتخب النيجيري للسيدات، الدور قبل النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا، وذلك بعد الفوز علي حساب نظيره الكاميروني، بهدف دون رد، وبفوزه على الكاميرون، نجح منتخب سيدات نيجيريا في بلوغ كأس العالم للسيدات المقررة في أستراليا ونيوزيلندا، وحجز المنتخب النيجيري مقعده في البطولة إلى جانب كل من المغرب وزامبيا وجنوب أفريقيا.

موعد مباراة المغرب ونيجيريا اليوم

ننشر لكم علي موقع إقرأ نيوز موعد مباراة المغرب ونيجيريا في لقاء سيقام علي ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، اليوم الإثنين والموافق 18 من شهر يوليو.

توقيت مباراة المغرب ونيجيريا اليوم

  • تقام مباراة المغرب ونيجيريا بتوقيت القاهرة الساعة 10:00 مساءاً.
  • تقام مباراة المغرب ونيجيريا بتوقيت السعودية الساعة 11:00 مساءاً.
  • تقام مباراة المغرب ونيجيريا بتوقيت المغرب الساعة 9:00 مساءاً.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ونيجيريا اليوم في نصف نهائي كأس أفريقيا للسيدات هي قناة بي إن سبورت الرياضية رقم 3 وقناة الرياضية المغربية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.