ثبت الان ..تردد قناة المغربية الرياضية الجديد 2022 لمتابعة مباريات كأس العالم قطر

تردد قناة المغربية الرياضية يبحث الملايين من مشجعي المنتخب المغربي لكرة القدم في المغرب ومصر وجميع أنحاء الوطن العربي عن تردد القناة الفضائية الرياضية المغربية والتي من المقرر أن تقوم بنقل مباريات المنتخب المغربي لكرة القدم في كأس العالم 2022 المقام في قطر، حيث أنه من المقرر أن تخوض المغرب أولى مبارياته ضد منتخب كرواتيا يوم الأربعاء المقبل، حيث يعد المنتخب المغربي من أهم المنتخبات العربية والمنتظر منها أن تؤدي نتائج مبهرة في البطولة تليق باسم المنتخب المغربي.

ماهي القناة المغربية الرياضية ؟

هي قناة فضائية رياضية تم تأسيسها في عام 2006 على يد الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، حيث أنها تهتم بتغطية الشأن الرياضي المغربي وخاصة مباريات كرة القدم والدوري المغربي لكرة القدم، كما أنها تهتم بنقل جميع المباريات الدولية والعالمية التي تشارك فيها المغرب سواء عالميا أو عربيا أو إفريقيا . وعلى رأسها بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022.

موعد مباراة المغرب في كأس العالم

ومن المقرر أن تقام مباراة أولى منتخب المغرب ضد منتخب كرواتيا في بطولة كأس العالم 2022 قطر . وذلك غدا الأربعاء الموافق 23 نوفمبر 2022 في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت المغرب وفي تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت جمهورية مصر الغربية. وفي تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت المملكة العربية السغودية وقطر. كما تذاع في تمام الثانية ظهرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ستاد مباراة المغرب في كأس العالم قطر 2022

يفتتح منتخب المغرب اولي مبارياته في كاس العالم غدا ، كما من المتوقع ان يستضيف ستاد البيت في العاصمة القطرية الدوحة مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره منتخب كرواتيا . وذلك في مباراة هامة يتحدد من خلالها مصير المنتخب المغربي والذي يحرص على الظهور بأداء متميز من أجل إسعاد الجماهير الغربية في بطولة كأس العالم .

كما تقام البطولة لأول مرة في دولة عربية شقيقة، حيث أنه من المتوقع أن يفوز المنتخب المغربي بنتيجة كبيرة على المنتخب الكرواتي.

تردد قناة المغربية الرياضية

ومن المقرر أن تذاع مباراة المغرب وكرواتيا في دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022 قطر . عبر قناة المغربية الرياضية الفضائية . كما تقوم القناة الرياضية المغربية بعرض جميع مباريات المنتخب المغربي في كأس العالم المقام في قطر 2022 . عبر شاشتها على الهواء مباشرة .

وذلك من خلال الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد :12683
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل الترميز: 27500
  • معامل التصحيح :3/4

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *