جدول أعمال اجتماع مجلس ادارة الاهلى ظهر اليوم

اجتماع هام لمجلس إدارة الأهلي وذالك بعد ظهر اليوم الثلاثاء، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، بالمقر الرئيسي بالجزيرة لمناقشة عدد من الملفات المهمة لعل أبرزها تعاقد الرعاية.
يشمل جدول أعمال مجلس الإدارة 7 بنود رئيسية، على رأسها تعاقد رعاية الكرة الذي يتجاوز حاجز المليار جنيه بناء على دراسة مقدمة من شركة الكرة برئاسة ياسين منصور.

علم مراسل اقراء نيوز فى الاهلى إن الاجتماع سيناقش أيضًا بندًا ثانيًا هو طرح مزايدة رعاية للنادي والنشاط الرياضي، والبند الثالث هو البث الفضائي لمباريات فريق الكرة، والبند الرابع هو مزايدة ملابس فريق الكرة بعد ما تردد عن عدم التوصل لاتفاق نهائي مع شركة لتوريد ملابس الفريق الأول خلال الساعات الماضية .

اما البند الخامس فيتضمن التسليم النهائي لشركة الكرة كل ما يخص القطاع، والبند السادس بعض الأمور الخاصة بالنشاط الرياضي، والبند السابع هو تحديد موعد افتتاح المرحلة الأولى من فرع التجمع الخامس.

تجدر الاشاراة ان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي عقد أكثر من 4 اجتماعات مع المهندس سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة إستادات الوطنية لحسم ملفات الرعاية والبث الفضائي كان آخرها اليوم، وسوف يعرض الخطيب نتاج تلك المناقشات في اجتماع مجلس الأهلي غدا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.