إشادة واسعة بحفل إفتتاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط إعرف القنوات الناقلة tadkirati dz

بدأ حفل إفتتاح دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط في وهران بالجزائر، وسط حفل إفتتاح تاريخي وعالمي من جانب الجزائر بإمكانيات وتصوير رائع للغاية وحضور مميز لتقنيات حديثة مثل تقنية الهيلوجرام وإطلاق الألعاب النارية إلي جانب العروض الرقص المحلية في الجزائر، كما أن هناك عدد كبير من الأغاني الجزائرية القديمة وأغاني الراي والكلاسيكية في حفل الإفتتاح القوي.

وأشاد العديد من العرب بحفل إفتتاح دورة وهران في الجزائر لألعاب البحر المتوسط، وذلك من خلال الإمكانيات الكبيرة التي تم توفيرها، وأيضا الإستعراضات الكبيرة التي كانت حاضرة بجانب الجماهير الجزائرية في المدرجات بكثرة كبيرة لمتابعة حفل الإفتتاح وتواجد الرئيس تبون.

يذكر أن الجزائر قد تعاقدت مع شركة كبيرة مسئولة عن تصوير وإخراج دورة ألعاب البحر المتوسط لتخرج بصورة مقبولة لجميع دول العالم، كما أن هناك 500 درون مشاركة في حفل الإفتتاح لتصوير الحفل بشكل جيد وكبير.

وتم تدشين حفل بداية دورة ألعاب البحر المتوسط في مدينة وهران الساحلية ، بحضور الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، وعدد من قادة الدول والوفود، وكانت القرعة بين وهران وصفاقس التونسية، وفازت وهران في التصويت بمقابل 71-51.


القنوات الناقلة لألعاب البحر المتوسط

يذكر أن قناة أون تايم سبورت المصرية قالت أنها ستقوم بنقل فعاليات الدورة بالكامل علي شاشتها المختلفة، حيث تملك القناة ثلاث قنوات مختلفة، بينما سيغطي التليفزيون الجزائري أيضا هذه البطولة، بعد أن تم التعاقد مع شركة أجنبية من أجل إخراج فعاليات الدورة بشكل ناجح، وكانت القناة المصرية قد حصلت على حقوق نقل منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط 2022..

خطوات حجز تذاكر دورة ألعاب البحر المتوسط :

  • الدخول على الرابط الإلكتروني المخصص لحجز تذاكر الألعاب المتوسطية من هنا tadkirati.mjs.gov.dz.
  • تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة من الشخص الراغب في شراء التذكرة.
  • لتأكيد الحجز لابد من دفع قيمة التذكرة أون لاين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.