حقيقة تعاقد الاهلي مع تريزيجية ” محمود حسن “

فجر الاعلامي الشهير سيف زاهر مفاجاة من العيار الثقيل جدا ، بشأن مفاوضات النادي الاهلي في التعاقد مع اللاعب الكبير محمود حسن تريزيجية ، الذي يلعب جناح فريق طرابزون سبور التركي ، يأتي ذلك الامر في اطار تدعيم النادي الاهلي خلال الفترة الصيفية القادمة.

وقد اكد سيف زاهر خلال برنامج ملعب اون تايم ، الذي يقوم بتقديمة عبر قناة اون تايم سبورت الرياضية ، ان مسؤول النادي الاهلي قد دخل في عدد من المفاوضات السرية وذلك من اجل التعاقد مع اللاعب الكبير تريزيجيه في الفترة القادمة ، من أجل تحسين الخط الهجومي الخاص بة.

كما استكمل الحديث الخاص بة قائل الي ان هناك كلام جادي من قبل اللاعب الكبير تريزيجيه وذلك من اجل العودة الي الفريق الاحمر من جديد ، ويرغب محمود الخطيب في البحث عن طريقة من اجل التعاقد مع اللاعب مرة اخري والعودة الي مصر.

والجدير بالذكر ايضا فقد اوضحت المفاوضات ان الاهلي مازال يبحث عن طريقة جديدة من اجل جس نبض اللاعب ، والعمل علي التعاقد مع الفريق لمدة ثلاث مواسم علي الاقل.

والجدير بالذكر ايضا فقد تعرض الفريق الاحمر في اللقاء الاخير لة الي خسارة ساحقة والتي كانت امام فريق الهلال السوداني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت، على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *