رسالة مؤثرة من كريم بنزيما بعد استبعادة عن كاس العالم قطر 2022
بنزيما

علق المهاجم الفرنسي المعروف كريم بنزيما علي خبر استبعادة من قائمة منتخب فرنسا المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر لعام 2022 يأتي ذلك الامر بسبب الاصابة التي تعرض لها اللاعب في الساعات القليلة الماضية ذلك الامر الذي جعل الحزن الشديد يتواجد علي أوجة عشاق ومحبي اللاعب.

وكان الاتحاد الفرنسي قد نشر منذ دقائق قليلة جدا منشور عبر الصفحة الشخصية الخاصة بة علي التوتير يؤكد فية استبعاد كريم بنزيما من المشاركة مع المنتخب في كأس العالم للإصابة بعد خضوعه للفحوصات الطبية.

وقد أثبتت الفحوصات والاشعة التي قام بالخوض اليها اللاعب الكبير كريم بنزيما تعرضة لاصابة قوية بتمزق في الفخذ الايسر ذلك الامر الذي أكد غيابة عن مونديال كاس العالم ويبدأ المدير الفني للمنتخب الفرنسي بالبحث عن بديل بنزيما في الوقت الحالي.

كريم بنزيما اليوم

ونشر بنزيما رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” كتب فيها: “في حياتي لم أستسلم إلا الليلة.. يجب أن أفكر في الفريق كما كنت أفعل دائمًا”.

كما استكمل ذلك الرسالة التي جعلت الجماهير في حالة حزن شديدة جدا قائل: ” هذه الأسباب تجبرني على أن أترك مكاني لشخص يمكنه مساعدة مجموعتنا في الحصول على كأس العالم.. شكراً لكم على كل رسائل الدعم”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *