رسالة نارية من وائل جمعة إلى ريكاردو سواريس المدير الفني للأهلي الجديد

استدعى نجم الأهلي السابق ونجم المنتخب المصري السابق فايل جوما مدرب ريد فورت الجديد ريكاردو سواريز بعد الإعلان رسميًا عن بديله لجنوب إفريقيا بيسو موسيماني.

وكتب جمعة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ويبو «تويتر»: “حظا سعيدا للنادي الأهلي والمدرب الجديد ريكاردو سواريز في مهمته .. كلنا بخير هذا الاختيار والعياذ بالله سيستمر”. أن يكتب التاريخ لنفسه وللأهلي “.

أعلن النادي الأهلي عن التوقيع الرسمي للبرتغالي ريكاردو سواريس كمدير فني لفريق كرة القدم الأول للقلعة الحمراء، ليحل محل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وقال الأهلي، في بيان رسمي، صباح الخميس، إن الريد إلف تعاقد مع البرتغالي للعامين المقبلين وبقية الموسم.

ووصل سواريس إلى القاهرة الليلة الماضية لاستكمال إجراءات التوقيع بعد محادثات مطولة مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ومدير عام الفريق، وياسين منصور رئيس شركة ريد فورت لكرة القدم. اتفق على كل ما يتعلق بالمرحلة التالية.

وأوضح الأهلي في البيان أن السيد عبد الحفيظ يواصل رئاسة وكالة كرة القدم، مع مساعدين منهم: ماوريسيو فاش كمدرب، سامي كوماس مدربا، راؤول فاريا، مطور الأداء، بيدرو غيميرايس، مخطط الأحمال وعالم وظائف الأعضاء، إدواردو لوبو. ومدرب حراس المرمى ولويس بيريرا محلل أداء الفرق المتنافسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.