رسمياً: الزمالك يعلن تمديد عقد اللاعب أحمد سيد زيزو لمدة 3 مواسم متتالية

أعلن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور عن تمديد عقد اللاعب أحمد سيد زيزو بعد الجدل الذي أثير مؤخراً بشأن رحيل نجم الفريق وانضمامه إلى الريان القطري، كما تلقي صناع ألعاب الزمالك ونجم المنتخب المصري أحمد سيد زيزو العديد من العروض المغرية بعد أن قدم مستوى مميز مع الزمالك، فقاد فريقه نحو التتوج بلقب الدوري المصري الممتاز والكأس عقب منافسة شرسة.

أكد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك تمديد عقد اللاعب أحمد سيد زيزو لمدة ثلاث مواسم، حيث ينتهي عقده في عام 2025، وأوضح منصور في المداخلة الهاتفية التي أجراها مع نادي الزمالك أنه تم تمديد عقد اللاعب بدون شروط جزائية، مشير أن تواجد زيزو مع الفريق أفضل من 100 صفقة.

وأضاف رئيس نادي الزمالك أنه لم تتجاوز مدة اللقاء الذي عقده مع اللاعب أحمد سيد زيزو ووالده سوى خمسة دقائق، وعبر منصور عن سعادته الكبيرة باستمرار تواجد اللاعب مع الفريق بالرغم من تلقي اللاعب العديد من العروض عقب تألقه مع الزمالك في الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الريان القطري بدأت التفاوض مؤخراً مع اللاعب أحمد سيد زيزو بهدف الحصول على خدمات اللاعب خلال الانتقالات الصيفية، وأكد والده اللاعب أنه تفاوض بشكل مباشر مع النادي القطري، لكن المستشار مرتضي منصور حسم الجدل المثار حول رحيل اللاعب وصانع ألعابه فتم تمديد عقد اللاعب لمدة ثلاث سنوات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.