رسميًا.. فيوتشر يعلن تعاقده مع اللاعب مهند لاشين قادماً من طلائع الجيش
رسميًا.. فيوتشر يعلن تعاقده مع مهند لاشين

نادي فيوتشر يعلن تعاقده مع مهند لاشين وهذا الخبر مؤكد حيث أكد مجلس إدارة النادي الخبر المتداول حول انتقال اللاعب مهند لاشين من نادي طلائع الجيش للعب في صفوف نادي فيوتشر وذلك في خط الوسط فهو يعد مكسب كبير للنادي تابعوا معنا كافة المعلومات من موقعنا هذا.

فيوتشر يعلن تعاقده مع مهند لاشين

أكد نادي فيوتشر أمر التعاقد الذي انتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث وذلك من خلال العبارة التي نشرها النادي عبر صفحته والتي تقول رحبوا معنا بأولى الصفقات … رمانة خط الوسط”هذا التعليق النادي الذي سبقه تصميم رائع للاعب، والذي لاقى الكثير من التعليقات الحافلة من مشجعي نادي فيوتشر.

تصريحات مهند لاشين

كان قد صرح مهند لاشين في وقت سابق من شهر أغسطس أنه سعيد بالموسم الحالي في نادي طلائع الجيش، وذلك لأنه تم تحقيق العديد من النجاحات به فكانت البداية بالفوز المحقق على نادي الأهلي وكان هذا الفوز في السوبر المحلي، كما قال أنهم قاموا ببذل مجهود كبير جدًا للوصول لهذا النصر حتى تمكنوا من الحصول على المرتبة الرابعة، وهذا جراء عمل شاق من كافة أعضاء الفريق.

مهند لاشين وفيوتشر

قبل انضمام مهند لاشين إلى فيوتشر كان قد انضم إلى منتخب مصر، والذي صرح أنها كانت خطوة رائعة بالنسبة إليه على الرغم من أنه من الصعب أن يشارك لاعبين خارج كلاً من فريق الاهلي، والزمالك الملقب بالفراعنة وتابع تصريحاته بأن الأمر وصل معه للانضمام لنادي فيوتشر، وأن انضمامه سيكون ابتداءً من الموسم القادم.

كما أشار إلى أن تلك الخطوة تعتبر من أهم الخطوات التي خطاها في هذا الدرب، وذلك لأن فيوتشر من النوادي التي لديها فريق رائع وطموح لا مثيل له، وأنه يتمنى أن يحقق الكثير من النجاحات مكملاً سلسلة نجاحاته السابقة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *