“رياز و صلاح” يقودان تشكيلة ليفربول ضد كريستال بالاس اليوم 15 أغسطس 2022 بالدوري الإنجليزي للمحترفين

كشفت تقارير إعلامية عن تشكيلة ليفربول ضد كريستال بالاس فمن المقرر أن يلتقي الخصمان اليوم الاثنين الموافق 15 أكتوبر 2022، في نطاق مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي للمحترفين، فيحرص الريدز على تعويض النقاط التي فقدها الفريق في الجولة الأولي، وسيرفع اللاعبين شعار الفوز الذي لا بديل عنه، فسيقاتل حامل لقب كأس الدرع الخيرية من أجل المنافسة على اللقب المحلي الذي فشل في تحقيقه خلال الموسم الماضي والذي حسم لصالح مانشستر سيتي.

يستضيف ليفربول خصمه كريستال بالاس على ملعب أنفليد، وتشير التوقعات أن المدير الفني يورجن كلوب سوف يعتمد على أهم اللاعبين حيث سيتم الدفع باللاعب أليوت هارفي الذي وقع مؤخراً تمديد لعقده لفترة طويلة، فيما سيتواجد النجم المصري محمد صلاح في تشكيلة ليفربول ضد كريستال بالاس، وستكون مهمة اللاعبين تعويض النقاط التي فقدها الفريق في الجولة الماضية.

فقد انتهت مباراة ليفربول فولهام في الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي للمحترفين حيث انتهت المباراة بهدفين مقابل هدفين، ليحصد كل من الفريقين نقطة واحدة فقط.

تشكيلة ليفربول ضد كريستال بالاس

  • في حراسة المرمى: أليسون بيكير.
  • في خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، روبيرتسون، فيرجيل فان دايك، جو جوميز.
  • في خط الوسط: فابينيو، هارفي إليوت، جوردان هندسون.
  • في خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، داروين نونيز.

وتنطلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس على قناة بي إن سبورت بريميوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.