من هو ريكاردو سواريز مدرب الأهلي الجديد السيرة الذاتية كاملة ويكيبيديا

تم الإعلان من جانب الصحافة البرتغالية بشكل رسمي، عن تعاقد النادي الأهلي مع المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريز، وذلك لمدة موسمين، وبالتالي من المفترض أن يترك المدير الفني الحالي لنادي جيل فيسنتي البرتغالي القيادة الفنية من أجل تولي قيادة النادي الأهلي المصري.

يذكر أن نادي جيل فيسنتي قد نجح في الإستحواذ علي المركز الخامس هذا العام بترتيب الدوري البرتغالي، وهو إنجاز كبير للفريق، ونجح من خلاله إلي الصعود إلي تصفيات بطولة الدوري المؤتمر الأوروبي، ويعتبر ذلك بفضل المدير الفني البرتغالي الكبير ريكاردو سواريز.

صحيفة أبولا البرتغالية قالت في التصريحات الأخيرة، أن المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريز سيكون مدربا للأهلي المصري ويترك تدريب نادي جيل فيسنتي بعد موسم مميز للغاية، وسيصطحب معه طاقمه الفني وسيبدأ العمل 1 يوليو.

وقالت الصحيفة في تصريحاتها، أن المدرب تم الإتفاق معه علي موسمين وسيسافر إلي القاهرة بالوقت القريب.

السيرة الذاتية ريكاردو سواريز مدرب الأهلي الجديد

  • خوسيه ريكاردو سواريس ريبيرو (من مواليد 11 نوفمبر 1974) ، المعروف باسم سواريس ، هو لاعب كرة قدم برتغالي سابق لعب كجناح ، وهو حاليًا مدير جيل فيسنتي.
  • لم يكن سواريز لاعباً علي مستوي عال، حيث سجل إجمالي عدد مباريات الدرجة الثالثة 232 مباراة و 28 هدفًا خلال مسيرته المهنية التي استمرت 12 عامًا ، حيث مثل سبعة فرق في المسابقة.
  • خلال مسيرته مدرب بدأ العمل في سن الثلاثين منذ عام 2005، ودرب عدد من فرق الهواه، إلي أن وقع مع نادي فيزيلا صيف 2014، ونجح بالصعود معهم إلي الدرجة الثانية.
  • ثم تم تعيينه في إدارة نادي شافيز، ثم إنتقل إلي تدريب أفيس، كما درب عدد من الأندية الآخري.
  • إلي أن تولي تدريب نادي جيل فيسنتي إف سي المسيرة المميزة مع هذا النادي وقاده إلي المركز الخامس ولأول مرة في أوروبا في تصفيات دوري مؤتمرات أوروبا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.