السيرة الذاتية لمدرب الأهلي الجديد ريكاردو سواريس ويكيبيديا صاحب ثورة جل فيسنتي

بات الجميع في الوقت الحالي يبحث فقط عن من هو المدير الفني للنادي الأهلي الجديد، وهو المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس، وذلك بعدما أعلنت صحيفة أبولا البرتغالي بشكل رسمي عن تعيين هذا المدير الفني للفريق الأحمر بداية من يوم 1 يوليو المقبل، وسيتولي هو والإدارة الفنية الخاصة به الفريق الأحمر، وبالتالي سيترك تدريب الفريق المتواجد معه حالياً جيل فينتسي.

يذكر أن المدرب البرتغالي إن صحت أخبار قدومه إلي مصر وتولي الأهلي، سيكون مدرب مميز للغاية لأنه يملك أسلوب واضح للغاية في القيادة الفنية، وقد نجح في قيادة فريق جل فيسنتي لتصفيات دوري مؤتمرات أوروبا للمرة الأولي في تاريخه، بعدما كان الفريق يعاني كل سنة من المنافسة علي الهبوط، وبالتالي وصل به إلي المركز الخامس من الترتيب العام.

جيل فينتسي نجح في تسجل عدد كبير من الأهداف هذا الموسم ، وأيضا نجح في الحفاظ علي مرماه، لكن عدم القوة الدفاعية لديه مكنت المنافسين منه، ورغم فارق الأهداف الضعيف بين عدد الأهداف المسجله له والأهداف التي دخلت مرماه إلي أن الفريق نجح في الوصول إلي ما هو عليه الآن، وكان الفريق ند قوي ضد بورتو وبنفيكا، حيث تعادل مع الأول في مواجهة وخسر منه بهدفين مقابل هدف في الثانية، وخسر من بنفيكا بالمواجهتين، ولكن بصعوبة كبيرة.

الأندية التي قام بتدريبها ريكاردو سواريس :-

  1. تايباس.
  2. توكانتينز.
  3. ليكسا.
  4. أكاديمية فيليجويراس.
  5. فيليجويراس.
  6. ريبيراو.
  7. فيليجويراس مرة آخري.
  8. فيزيلا.
  9. شافيز.
  10. أفيس.
  11. أكاديميكا.
  12. كوفيلها.
  13. موريرينسي.
  14. جل فيسنتي.

السيرة الذاتية ريكاردو سواريس ويكيبيديا

  • خوسيه ريكاردو سواريس ريبيرو (من مواليد 11 نوفمبر 1974) ، المعروف باسم سواريس ، هو لاعب كرة قدم برتغالي سابق لعب كجناح ، وهو حاليًا مدير جيل فيسنتي.
  • لم يكن سواريز لاعباً علي مستوي عال، حيث سجل إجمالي عدد مباريات الدرجة الثالثة 232 مباراة و 28 هدفًا خلال مسيرته المهنية التي استمرت 12 عامًا ، حيث مثل سبعة فرق في المسابقة.
  • خلال مسيرته مدرب بدأ العمل في سن الثلاثين منذ عام 2005، ودرب عدد من فرق الهواه، إلي أن وقع مع نادي فيزيلا صيف 2014، ونجح بالصعود معهم إلي الدرجة الثانية.
  • ثم تم تعيينه في إدارة نادي شافيز، ثم إنتقل إلي تدريب أفيس، كما درب عدد من الأندية الآخري.
  • إلي أن تولي تدريب نادي جيل فيسنتي إف سي المسيرة المميزة مع هذا النادي وقاده إلي المركز الخامس ولأول مرة في أوروبا في تصفيات دوري مؤتمرات أوروبا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.