ساديو ماني يدعم منتخب بلاده بعد اجراءه عملية جراحية واستبعاده من كأس العالم
ساديو ماني يدعم منتخب بلاده بعد اجراءه عملية جراحية

تم استبعاد ساديو ماني ولم يشارك في مباراة كأس العالم، وذلك بسبب إصابته، وإجراءه عملية جراحية، وقد تلقى الكثير من رسائل الدعم من الجمهور، وقد شكرهم جميعًا وعبر عن دعمه الشديد للاعبي منتخب السنغال متمني لهم التوفيق وسوف نوضح تفاصيل الخبر في هذا المقال.

ساديو ماني يدعم منتخب بلاده بعد اجراءه عملية جراحية

شارك ساديو ماني أحد المنشورات على صفحته الشخصية على شبكة انستجرام عبر فيه عن شكره لجميع من أرسلوا له رسائل ودعموه بعد إصابته، كما طمأن الجمهور وقال بأن العملية الجراحية التي أجراها قد نجحت وسارت بشكل جيد كما قال سادو ماني الآتي:

  • أنه يرغب في اغتنام الفرصة حتى يشكر جميع المنافسين في كأس العالم ويقدرهم جميعًا، وأضاف ساديو أنه متأكد تمامًا من أن منتخب السنغال سوق يتخطى جميع المباريات ويبلى في جميعها بلاءًا حسنا.
  • كما قال ساديو بأنه مقتنع بأن جميع السنغاليين سينتظرون المباراة على أحر من الجمر أمام الشاشات الصغيرة، وذلك لدعم الفريق وتشجيعه، وكرر مرة أخرى باقتناعه بأن جميع لاعبي منتخب السنغال سيقاتلون، مثل الرجل الواحد كما اعتاد عليهم، وأضاف أخيرًا تحيا السنغال.

استبعاد ساديو ماني من المشاركة في كأس العالم

تم الإعلان من قبل الاتحاد السنغالي لكرة القدم باستبعاد ساديو ماني من بطولة كأس العالم وكان ذلك عبر صفحتهم الرسمية على شبكة تويتر، وذلك بسبب إصابته الشديدة والتي لن تمكنه من اللعب.

منتخب قطر أمام الإكوادور

تعرض منتخب قطر للخسارة أمام الإكوادور فقد تمكن الأخير من الحصول على هدفين دون أي مقابل من منتخب قطر.

كما سدد اينير فالنسيا وهو مهاجم فنربخشة التركي هدف رائع وذلك في الدقيقة السادسة عشر، وكذلك 31 ضربة رأسية، ولذلك حصل المنتخب الخاص بلده في صدارة المجموعة التي تشتمل على كل من هولندا، ومنتخب السنغال.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *