شوبير يعلن تفاصيل جديدة عن اسم المدير الفني الجديد للأهلي

يبدأ الإعلامي أحمد شوبير موعد إعلان اسم المدرب الجديد لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي عقب رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بعد أن فسخ العقد بالتراضي. في يوم الاثنين.

وقال شوبير في بيان إذاعي إنه لن يكون هناك تأخير في الإعلان عن اسم مدرب الأهلي الجديد، ربما بعد لقاء متوقع مع الزمالك.

وأضاف شوبير في بيانه أنه يرى أهمية عدم الكشف عن مدرب الأهلي الجديد لحكومة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، وقد أرجأ هذه الخطوة إلى ما بعد القمة حتى تأخذ القمصان كل تركيزه على المهم. المواجهات.

وختم حديثه، “بعد دراسة جميع السير الذاتية المقدمة، يقوم الأهلي باختيار اثنين من المدربين لقيادة الريدز للفترة المقبلة”.

في إطار الأسبوع العشرين من المواجهة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنافسه التقليدي نادي الزمالك على ملعب الأهلي وي يوم 19 يونيو في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. تم تأجيل استاد السلام.

وكانت لجنة حكام الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، قد أعلنت في وقت سابق، تعيين الإسباني خوسيه لويس منيرة حكماً للمباراة المقبلة، وستقام مباراة الخالي ضد منافسه الزمالك في الدوري المصري الممتاز. .

وأكدت تقارير إخبارية أنه عقب اتفاق مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم، سيتولى حكم إسباني، وبمساعدة الجهاز بأكمله، بما في ذلك حكام الفيديو، المهام الفنية للفيديو خلال مباراة الأهلي والزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.