طريقة التصويت لمحمد صلاح على جائزة أفضل لاعب جلوب سوكر

شهدت الايام الاخيرة تواجد اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، ضمن القائمة النهائية التي تتعلق بالمرشحين النهائية لحصد جائزة أفضل لاعب في العالم، وهي الجائزة التي يتم تقديمها سنويا والتي تقدم من جلوب سوكر، والتي تنافس عليها هذا العام باقة من ألمع نجوم كرة القدم في العالم، ومن بينهم ابرز اللاعبين كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور كيفية التصويت لمحمد صلاح على جائزة أفضل لاعب.

التصويت لمحمد صلاح على جائزة أفضل لاعب

ونجد أن هناك تنافس كبير من جانب محمد صلاح على جائزة جلوب سوكر مع الفرنسي كريم بنزيما، بجانب اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وكذلك اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين، النرويجي إيرلينج هالاند، الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان، والعديد من اللاعبين الاخرين، والتي يتم منحها لأفضل لاعب في نهاية كل عام.

طريقة التصويت لمحمد صلاح على جائزة أفضل لاعب

ويمكن ان يتم التسجيل والتصويت الكترونيا للاعب محمد صلاح على جائزة افضل لاعب، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية.

  •  يتم التصويت لمحمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في العالم من دبي جلوب سوكر، وذلك من خلال الرابط التالي: https://fanspot.globesoccer.com/Content/Vote/Search.
  • يتم اختيار القائمة النهائية.
  • يتم اختيار التصويت للاعب محمد صلاح.

ومن المقرر، أن يتم الإعلان رسميا عن اسم اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم والمقدمة من جلوب سوكر، رسميا في يوم 17 من شهر نوفمبر من العام الجاري، حيث تعد  جائزة جلوب سوكر واحدة من الجوائز الهامة التي تعد إماراتية خالصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *