عاجل.. موقف الأهلي من بيع “نجم الفريق” بعد وصول عرض أوروبي بـ3 مليون دولار
الأهلي

أعلن مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي حقيقة الأخبار المتداولة بشأن موافقة القلعة الحمراء على رحيل واحد من أهم نجوم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بعد وصول عرض رسمي من قبل نادي تركي بقيمة مالية وصلت لـ3 مليون دولار، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين مشجعي النادي الأهلي وكان لابد من وجود رد من قبل مسؤولي القلعة الحمراء لتوضيح الحقائق أمام الجمهور.

موقف الأهلي من بيع نجم الفريق

أكد المصدر، بان النادي الأهلي لا يمانع بيع أي لاعب من صفوف الفريق ولكن بشرط أن يكون هناك عرض رسمي قوي ويناسب حجم إمكانيات اللاعب ويناسب قيمة النادي الأهلي، مشددًا على كون بعض نجوم الفريق لديهم بالفعل عروض أوروبية وخليجية ولكن حتى الآن لم يتم حسم الأمر.

وأوضحت التقارير الإعلامية بأن نجم الفريق “محمد مجدي أفشة” قد تلقى عرض من قبل نادي تركي بقيمة مالية وصلت لنحو 3 مليون دولار، ولكن الأهلي يريد مبلغ أكبر من أجل التنازل عن خدمات صانع ألعاب الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يجهز لميركاتو قوي هذا الموسم

في السياق ذاته، أصبح من المؤكد بأن يدخل النادي الأهلي سوق الانتقالات الصيفية الحالية من أجل التعاقد مع لاعبين من الطراز الرفيع بهدف تدعيم صفوف الفريق ودعم مشروع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس.

وأوضح مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن الأخير رصد ميزانية كبيرة من أجل التعاقدات خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا بالاتفاق بين رئيس النادي الكابتن “محمود الخطيب” وبين مدير شركة الكرة ورجل الأعمال “ياسين منصور”، والذي وعد الجهاز الفني بالتوقيع مع كل الصفقات المطلوبة خلال الميركاتو الجاري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.