التخطي إلى المحتوى
عودة أكرم توفيق للملاعب بعد الاصابة
عودة أكرم توفيق للملاعب بعد الاصابة

عودة أكرم توفيق للملاعب بعد الاصابة يبحث عدد كبير من مشجعي كرة القدم والمحبين لأكرم توفيق بعد أصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال المباريات الأخيرة للمنتخب المصري كما أن هناك عدد من التقريرات التي اشارت على انه لابد من اجراء عملية جراحية له  وعن غيابه لمدة لا تقل عن ستة أشهر سنتعرف عبر مقالنا هذا عودة أكرم توفيق للملاعب بعد الإصابة.

عودة أكرم توفيق للملاعب

  • صرح مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعد ان اجرى اتصالا هاتفيًا مع اللاعب أكرم توفيق للاطمئنان على صحته بعد الإصابة الأخيرة.
  • الانتهاء من إجراءات عودة اللاعب أكرم توفيق وكان ذلك بعد أن تم اصابته بالرباط الصليبي، كما قد أتأكد المنتخب من خضوعه لفحوصات طبية.
  • ضرورة إجراء العملية الجراحية خلال الأيام القادمة، كما أن هناك تصريح من قبل اخوه اللاعب عبد العزيز توفيق عن ثقته الزائدة في أخيه.

موعد عودة أكرم توفيق

  • اتصل النادى الاهلي اكرم توفيق كما صرح أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم من المقرر أن يتم عودته مرة أخرى للقاهرة يوم السبت، وان النادي سيتم التواصل معه بصورة مستمرة للاطمئنان عن حالته الصحية.
  •  حيث ان النادي الأهلي يرتب إجراءات سفره خارج مصر للقيام بإجراء العملية الجراحية، والحصول على العلاج المناسب للرجوع بأسرع وقت.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.