قيمة الجائزة المالية للفائز بلقب كأس مصر 2021

قمة مصرية نارية سوف تنطلق اليوم بين فريقي الأهلي امام الزمالك في النهائي من بطولة كأس مصر للنسخة 2021 ، وقد يستعد الفريقين بكامل التركيز والقوة بحثاً عن الإنتصار علي حساب الآخر ، وقد يمر المارد الأحمر بحالة متعثرة بأداء مخيب للآمال وليس مطمئن تماماً لجمهوره وعشاقه ، ولذلك عليه التركيز الشديد اليوم في مواجهة لا تقبل القسمة علي إثنين في حين الفائز سيتمكن من تتويجه بلقباً هاماً بالنسبة له.

علي الجانب الاخر نادي الزمالك قد نجح في آخر 5 مواجهات له بأن يحقق الفوز ، ولكن في آخر تعثر له كان امام النادي الأهلي فى الدوري المصري بعد انتهاء اللقاء بينهما بهدفين مقابل هدفين ، ولذلك عليه التركيز أيضاً اليوم من أجل التتويج بلقباً مهماً له للنسخة 2021.

المارد الأحمر هو الفريق الأكثر تتويجاً بلقب كأس مصر حيث حصل عليه 37 مرة في تاريخه وكان وصيفاً له 15 مرة منهم مرتين مشاركة مع نادي الزمالك ، حيث قد نجح في تتويجه باللقب للنسخة الأخيرة وهي النسخة 2020 ، بينما الفارس الأبيض حقق اللقب 27 مرة في تاريخه وكان وصيفاً له 13 مرة ، وقد حقق آخر لقب له في 2019.

جائزة التتويج بكأس مصر 2021

سيتمكن الفريق الفائز باللقب بالكأس بمبلغ مالي قدره 1.5 مليون جنيه مصري ، وسيحصل الوصيف للكأس علي مبلغ مالي وقدره مليون جنيه كمكافأة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.