“كاسميرو” يقود تشكيلة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم 27 أغسطس 2022 بالدوري الإنجليزي

يضرب مانشستر يونايتد موعداً مع نظيره ساوثهامبتون ظهر اليوم السبت الموافق 27 أغسطس 2022، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي للمحترفين، فيسعى الشياطين الحمر لمواصلة الانتصارات بعد الفوز الذي حققه الفريق في الجولة الماضية حيث يعتبر أول وأهم انتصاراته، وسيعمل  المدير الفني لمان يونايتد هاج تين على الدفع بأفضل اللاعبي ومن المرجح أن يتواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالد على دكة البدلاء.

ويفتح ملعب سانت ماري كي أبوابه لاستقبال مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون التي يترقبها الجمهور بكل حماس وإثارة، فبعد حالة التخبط التي عاني منها اليونايتد نجح في تحقيق أول انتصاراته في الجولة الماضية، وسيعمل جاهداً على استغلال الفرصة وتحقيق النصر وحصد العلامة الكاملة، على أمل التقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي واكتساب ثقة الجماهير الغاضبة من جديد.

ومن المتوقع أن يتواجد اللاعب كاسميرو في التشكيلة الأساسي لمانشتر يونايتد أمام ساوثهامبتون، فقد نجحت إدارة النادي في التعاقد مع اللاعب القادم من ريال مدريد الإسباني والذي انضم للفريق في صفقة التبادلات الصيفية.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون

  • في حراسة المرمى: دي خيا.
  • في خط الدفاع: ليساندرو مارتينيز،  فاران، ديوجو دالوت، تايريل مالاسيا.
  • في خط الوسط: كريتسيان إريكسن، برونو فيرنانديز، كاسيميرو.
  • في خط الهجوم: ماركوس راشفورد، إيلانجا، جادون سانشو.

وستذاع مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون على قناة بي إن سبورت، في الساعة الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين، وفي تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.