كريستيانو رونالدو ينضم للمعسكر التدريبي للبرتغال
كريستيانو رونالدو ينضم للمعسكر التدريبي للبرتغال

كل محبي ومشجعي كرة القدم  الذين ينتظرون المباريات الحصرية ويبحثون على اخبار لاعبي كرة القدم العالميين اليكم الان من خلال مقالنا هذا سوف نتعرف علي كل ما يخص كرة القدم، والدوريات، والبطولات القادمة، وعلي اخبار مشاهير كرة القدم، و سنتعرف على التدريبات الخاصة  التي يقوم بها الفريق، وسنتطرق إلى صحة ما يدور حول اخبار الكرة فيما يلي تابعونا.

انضم لاعب الكرة القدم كريستيانو رونالدو إلى معسكر البرتغال

صدرت أنباء عن انضمام  لاعب الكرة المتألق النجم كريستيانو رونالدو وذلك اليوم الموافق 15/11/2022 إلى المعسكر البرتغالي، وذلك للاستعداد ودخول المباراة المؤهلة البطولة الخاصة بكأس العالم، ويتأهب لاعبي نجم مدريد لخوض الدوريات، ويعمل على التدريب المستمر لدخول نهائي كأس العالم للأندية الأوروبية، وقد قام نجم كرة القدم البرتغالي ببث بعض الصور له من خلال تمريناته  من داخل المعسكر البرتغالي، عبر وسائل التواصل الاجتماعي  للقضاء على أي شائعة تخص انضمامه إلى فريق آخر.

كما يقوم اللاعب الشهير ببذل كل الجهد للفوز في ذلك المباراة، وقد خضع لجميع الفحوصات الطبية للتأكد من سلامة اللاعب كريستيانو رونالدو، وذلك حتى لا تعيقه أي عقبة أثناء المباراة، وقد اكد اللاعب كريستيانو على تحمسه للفوز وخوض المباراة، وأكد أنه لو ينضم اي فريق إنجليزي.

الأنباء التي تتردد بخصوص اللاعب كريستيانو رونالدو 

قد تداولت انباء عن قيام اللاعب الشهير بإنشاء فندق جديد وذلك لضمه الي السلسلة الشهيرة في اسبانيا، وقد اكدت بعض المصادر الإيطالية اليوم الموافق الثلاثاء، أن نجم كرة القدم سيقوم بفتح ذلك الفندق من الفنادق الجديدة التي تتواجد في مدري. ذوقد وضحت ايضا ان نجم الكرة البرتغالي سوف يكون موجود لحضور الافتتاح الاسبوع المقبل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *