ما هي ديانة اللاعب مبابي “نجم باريس سان جيرمان” ديانه اللاعب مبابى
ديانة اللاعب مبابي

ديانة اللاعب مبابي هي محل الحديث بين العديد من المتابعين، وإلى أي دين ينتمي، حيث تلقى كيليان مبابي سؤال في عام 2018، وذلك عن علاقته بالدين والإيمان بالله، وحينها أجاب وقال بأن لكل شخص رؤيته تجاه الدين، ولكنها في النهاية مسألة شخصية بين مواطن وآخر، اللاعب كيليان مبابي الفرنسي سوف نتطرق لأهم الأخبار عنه في السطور المقبلة، وذلك من أجل متابعة أفضل.

كيليان مبابي لوتين، وولد في 20 ديسمبر 1998 وعمره 23 عام، وطوله 1.78 سم ومركزه في اللعب في الهجوم، ويلعب في الوقت الحالي في منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان، ونجح في التتويج مع منتخب بلاده بكأس العالم النسخة الماضية، وكان قد خاض تجربة اللعب من قبل في مسيرة الشباب، وذلك في 2004 وحتى 2013 في فريق اس بوندي، بالإضافة إلى نادي موناكو في عام 2013-2015.

ديانة اللاعب مبابي

ديانة اللاعب مبابي هي المسيحية، وذلك بعد أن أجاب بشكل صريح في إحدى الحوارات الصحفية، حول الديانة التي يعتنقها، وكانت بعض الإشاعات تتردد بشأن إعتناقه الإسلام مثل اللاعب بوجبا الفرنسي، ولكنه تم نفي ذلك الخبر، وبشكل صريح قال مبابي بأنه مسيحي الديانة، وهو الأمر الذي قمنا بعرضه لكم، ويتساءل الجميع ما هي ديانه اللاعب مبابى، أو ماهي ديانه مبابي، الديانة هي التي أقر بها في الحديث الصحفي.

اللاعب مبابي نجح في إثبات نفسه مع المنتخب الفرنسي، وكذلك في نادي باريس سان جيرمان بجانب الكوادر الرائعة مثل نيمار وميسي وغيره، وسجل مبابي أول هاتريك في مسيرته في عام 2016، وحصل على لاعب العام في الدوري، وعلى لقب الهداف في عام 2018-2019، وحصل على رقم 7 بعد أن غادر لوكاس مورا إلى توتنهام.

مبابي أصبح أصغر لاعب يشارك في تاريخ المونديال، وقام بتسجيل أربعة أهداف، حيث تم استدعاؤه بشكل رسمي لمونديال 2018 السابق، والذي نجحت فرنسا بالتتويج به، وسجل مبابي 4 أهداف، منها هدف في المباراة النهائية أمام المنتخب الكرواتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.