محرز وسليماني.. تشكيلة الجزائر ضد السويد اليوم السبت الموافق 19 نوفمبر 2022 في اللقاء الودي الاستعدادي

انتهي المنتخب الجزائري من خوض التدريبات الجماعية لملاقاة السويد في المواجهة التي تنعقد اليوم السبت الموافق 19 نوفمبر 2022، في إطار المباريات الودية الاستعدادية، وسيكثف المدير الفني جمال بلماضي جهوده من أجل تحسين مستوى لاعبيه الذين فشلوا في التأهل لكأس العالم 2022 وسط صدمة الجماهير العربية والجزائرية بشكل عام.

غادرت بعثة المنتخب الجزائري الديار متجهة إلى السويد لملاقاة المنتخب الوطني السويدي الذي بدوره سيقاتل من أجل تقديم المتعة والإثارة، أما المنتخب الجزائري يطمح بالخروج من الأزمة النفسية التي يعاني منها بعد فشله في التأهل لمونديال قطر، ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني جمال بلماضي على أفضل اللاعبين في هذه المباراة المميزة والقوية.

وكان المنتخب الجزائري قد سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام منتخب مالي في المباراة الودية السابقة، والتي انتهت بهدف مقابل هدف حيث أحرز لاعب مانشستر سيتي هدف المحاربين.

 تشكيلة الجزائر ضد السويد

  • في حراسة المرمى: رايس مبولحي.
  • في خط الدفاع: رامي بن سبعيني، عيسى ماندي، يوسف عطال، محمد أمين توغاي.
  • في خط الوسط: اسماعيل بن ناصر، نبيل بن طالب، رامز زروقي.
  • في خط الهجوم: يوسف بلايلي، إسلام سليماني، رياض محرز.

وستذاع مباراة الجزائر والسويد في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *