محمود متولي يُعوض غياب حمدي فتحي في تشكيل الأهلي مع فاركو
تشكيل الأهلي

يدرس المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش رئيس الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن إيجاد حل لأزمة خط الوسط في مباراة فاركو يوم الأربعاء، في لقاء ضمن الجولة الثامنة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، وستكون هذه المواجهة علي ملعب الأهلي وي السلام، وبالتالي يحاول الفريق أن يعدل الطريقة الخاصة بالفريق من أجل اللعب أمام نادي فاركو بعد مشكلة كبيرة من الغيابات الكبيرة التي يشهدها الفريق.

يغيب عن هذه المواجهة في وسط الميدان النادي الأهلي عمرو السولية الذي انتهى موسمه مع الأحمر بسبب تمزق العضلة الخلفية، وبالتالي لن يشارك في أي مواجهة حتي نهاية الموسم، بينما اللاعب حمدي فتحي سيكون غائب عن مواجهة فاركو بالطبع بسبب الإنذار الذي تحصل عليه في مواجهة المقاولون العرب الأخيرة بعد نهاية المواجهة ضد الذئاب بسبب الإعتراض علي ركلة الجزاء والهدف الذي سجله الفريق.

لم يتبق في خط وسط النادي الأهلي في مواجهة فاركو سوي اللاعب المالي أليو ديانج فقط، وبالتالي يبحث سواريش عن طريقة لدخول المواجهة.

ويفاضل سواريش مدرب الأهلي بين الثنائي محمد محمود ومحمود متولي لمجاورة ديانج في خط الوسط أمام نادي فاركو، وتميل المفاضلة إلي اللاعب محمود متولي الذي سيكون متواجد في منتصف الملعب في هذه المواجهة، خاصة مع عودة المدافع محمد عبدالمنعم إلي صفوف الأحمر.

تشكيلة الأهلي أمام فاركو المتوقعة

  • محمد الشناوي : حارس مرمي.
  • علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمد هاني : خط الدفاع.
  • أليو ديانج – محمود متولي – محمد مجدي قفشة : خط وسط.
  • زياد طارق – حسام حسن: خط هجوم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.