معلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم في لقاء القمة ومفاجآة غير متوقعة

ننشر لكم معلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم، وذلك بعد أن أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت بشكل رسمي، عن معلقي مباراة القمة ال124 ، والتي ستقام مساء اليوم الأحد الموافق 19 يونيو، وستكون بين الأهلي والزمالك علي ملعب الأهلي وي السلام، وستكون من أهم مواجهات البطولة المحلية، لأنها حاسمة في مسيرة الدوري بشكل كبير، وهي ضمن منافسات الجولة العشرين من البطولة المحلية.

معلق مباراة الأهلي والزمالك اليوم

وأعلنت القناة أنها ستفتح القناة الصوتية الثانية، من أجل تواجد معلقين علي هذه القمة، وسيتولي كلا من مدحت شلبي وأيمن الكاشف التعليق علي هذه القمة الكبيرة كما حدث في لقاء الدور الأول.

المعلق مدحت شلبي
يعتبر من المعلقين الممتعين وصاحب شعبية كبيرة خاصة في مجال التعليق، وبالتالي سيكون محبيه مترقبين لهذه اللحظة من أجل تعليقه علي القمة، عبر القناة الصوتية الأولي، ويعتبر عشاقه من جماهير الأندية الجماهيرية بشكل كبير، ولكن هناك بعض التعليقات التي لا تعجب الجماهير في بعض اللقطات، وهي ما تغضب بعض الجماهير منه من جماهير الأهلي والزمالك.

المعلق أيمن الكاشفا
يعتبر من المعلقين المعروفين بميوله الكروية حيث أعلنها صريحة أكثر من مرة ، وهو أنه أهلاوي، ولكن يراعي دائما الحيادية في تعليقه، حيث يعطي كل فريق حقه بشكل كامل أثناء التعليق، وبالتالي يكون محبوب من الجماهير بشكل كبير، ولديه ثقة كبيرة من جماهير الأهلي التي تحب أن تستمتع به.

ومن المقرر إذاعة مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورت 1، الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

مفاجآة لقاء القمة : حاتم بطيشة : بعد أن تم الإعلان عن أن المعلق أيمن الكاشف سيكون عبر لقناة الصوتية الثانية لمباراة القمة، تم سحبه بشكل غير مفهوم من القناة، وتم الإعلان عن أن المعلق حاتم بطيشة سيكون هو المعلق الثاني في هذه المواجهة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.