تعرف علي معلق مباراة الهلال والفيصلي المصيرية الإثنين 2022/6/27 والقنوات الناقلة

ننشر لكم علي موقع إقرأ نيوز معلق المباراة الحاسمة بين نادي الهلال السعودي ونظيره نادي الفيصلي السعودي، وذلك في لقاء النهاية من الدوري السعودي للمحترفين، في لقاء مرتقب، خاصة أنه حاسم للدوري ، لأن فوز الزعيم يعني إنتصاره باللقب بشكل رسمي، بينما نادي الفيصلي يحاول البقاء في البطولة المحلية بعدم الهزيمة.

معلق مباراة الهلال والفيصلي

ونحن في الموقع نوضح لكم من هو معلق مباراة الهلال أمام الفيصلي في اللقاء الفاصل بالدوري السعودي للمحترفين الجولة الأخيرة الثلاثين، وما هي القنوات الناقلة للمباراة، ومتى موعد طرح تذاكر المقابلة ؟.

المعلق الكبير ، عيسى الحربين هو من سيتولي مهمة التعليق علي هذه المواجهة الكبيرة بين الفريقين، وهو معلق رياضي سعودي و كاتب و مقدم برامج رياضية، وذلك في مواجهة ضمن الجولة الأخيرة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.

موعد مباراة الهلال والفيصلي في النهاية

تقام مباراة الهلال والفيصلي المقبلة يوم الإثنين الموافق 27 يونيو، في نهاية البطولة المحلية بالدوري السعودي للمحترفين الجولة الأخيرة الثلاثين، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي قد عاد إلي التدريبات بقوة من أجل الإستعداد للمواجهة الأخيرة ضد نادي الفيصلي، حيث إستأنف لاعبو كبير آسيا مساء الجمعة تدريباتهم ، وذلك بعد التغلب علي حساب الفتح بثلاثية، وتركزت الحصة التدريبية التي خاضها الفريق علي الجوانب الفنية والتكتيكية، وإشتمل المران علي تدريبات إسترجاعية للمشاركين بصفة أساسية في مواجهة الفتح، وتطبيقات تكتيكية متنوعة ومناورة لبقية اللاعبين، ويؤدي الفريق مرانه الرئيسي السبت إستعداداً لمواجهة الفيصلي مساء الإثنين المقبل ضمن الجولة الأخيرة من الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي

تذاع مباراة الهلال والفيصلي علي قناة SSC Sport رقم 1 HD وبالتالي بتعليق من المميز عيسى الحربين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.