من هو معلق مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022 على قناة بين سبورت والكأس الرياضية ؟
من هو معلق مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022 على قناة بين سبورت والكأس الرياضية ؟

نتعرف في هذا المقال على من هو معلق مباراة قطر  والإكوادور في إفتتاح منافسات كأس العالم قطر 2022، والذي من المقرر أن تنطلق غدًا الأحد الموافق العشرون من نوفمبر 2022. والتي تترقبها الجماهير العربية وجماهير المنتخبات المشاركة في نهائي كأس العالم لهذا العام، حيث تعد قطر هي أول دولة عربية شرق أوسطية تنظم فعاليات نهائي كأس العالم 2022، وفيما يلي نتعرف على معلق مباراة قطر والاكوادور  والقنوات الناقلة للمباراة.

معلق مباراة قطر والإكوادور في كأس العالم

أسندت قناة الكأس القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022 إلى كل من المعلق الرياضي الشهير  أحمد الطيب وأيضًا المعلق سمير المعيرفي، وذلك عبر قناة الكأس اكسترا.

فيما يتولى مهمة التعليق على مباراة قطر ضد الأكوادور على قناة بي إن سبورتس يوسف سيف والمعلق الرياضي عصام الشوالي. وتجدر الإشارة إلى أن منتخب قطر يتواجد في المجموعة الأولى، التي يشاركه فيها كل من منتخب الاكوادور وهولندا والسنغال.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد الإكوادور في كأس العالم 2022

ومن المقرر أن يتم بث مباراة قطر والاكوادور مجانًا على قناة بين سبورت الرياضية المفتوحة، وذلك من خلال التردد التالي:

  • التردد (ميجا هرتز) 11013 – 11054 – 12604
  • معدّل استقطاب الموجة  أفقي 
  • معدّل الترميز 27500 
  • معدّل تصحيح الخطأ 2/3

موعد مباراة قطر والإكوادور 

وسيكون موعد مباراة قطر والاكوادور  في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل منتخب قطر في نهائي كأس العالم 2022

  • حراسة المرمى: سعد الشيب (السد)، مشعل برشم (السد)، يوسف حسن (الغرافة).
  • خط الدفاع: بيدرو ميجيل (السد)، مصعب خضر (السد)، طارق سلمان (السد)، بسام الراوي (الدحيل)، بوعلام خوخي (السد)، عبد الكريم حسن (السد)، إسماعيل محمد (الدحيل)، همام أحمد (الغرافة)، جاسم جابر (العربي).
  • خط الوسط: علي أسد (السد)، عاصم مدابو (الدحيل)، محمد وعد (السد)، سالم الهاجري (السد)، مصطفى طارق (السد)، كريم بوضياف (الدحيل)، عبد العزيز حاتم (الريان)، نايف الحضرمي (الريان).
  • الهجوم: أحمد علاء الدين (الغرافة)، حسن الهيدوس (السد)، أكرم عفيف (السد)، المعز علي (الدحيل)، محمد مونتاري (الدحيل)، خالد منير (الوكرة).

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *