مفاجأة جديدة بخصوص غرامة كهربا للزمالك

كشف في الدقائق القليلة الماضية أشرف عبد العزيز محامي الدولي محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن مفاجأة جديدة لم تكن متوقعة علي الأطلاق وذلك بخصوص موعد دفع اللاعب الغرامة المالية الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لصالح نادي الزمالك.

وسبق أن قررت محكمة العدل الدولية التابعة للاتحاد الدولي تعليق كهربا لمدة ستة أشهر لحين سداد غرامة لصالح نادي الزمالك، تبلغ قرابة 2 مليون دولار وفائدة 5 في المائة، اعتبارًا من يونيو 2019.

وقال أشرف عبد العزيز في تصريح متلفز إن كهربا كان يتدرب مع الأهلي استعدادا للمرحلة المقبلة من مسابقة المارد الاحمر، مضيفا أنه سيتم دفع الأموال في الأيام المقبلة.

ثم بعد ذلك قد قام بستكمل حديثة عن ذلك الامر قائل” الأيام القليلة سوف تنتهي أزمة كهربا، وهذا الكلام على مسؤولي الشخصية بصفتي المحامي الخاص باللاعب والغرامة مقسمة فيها جزء اللاعب و الأخر يتحمله النادي البرتغالي”.

كما أضاف ايضا ” كهربا، عليه هو ونادي أفيش البرتغالي 2 مليون و400 ألف دولار لصالح نادي الزمالك واللاعب سيدفع مبلغه المالي خلال أيام وإذا لم يدفع النادي البرتغالي نصف الآخر، وقتها سأقول ماذا سنفعل، ولن أتحدث أكثر من ذلك”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *