من هو ريكاردو سواريز مدرب الأهلي الجديد بعد سامي قمصان

تولي المدير الفني “ريكاردو سواريز” مهمة تدريب النادي الأهلي المصري بعد رحيل بيتسو موسيماني عن تدريب الفريق ، وقامت إدارة النادي الأهلي بتوقيع العقد لبداية تدريبه مع المارد الأحمر منذ صباح اليوم الخميس الموافق 30 يونيو 2022 ، واليوم سوف نتعرف علي السيرة الذاتية للمدرب البرتغالي “ريكاردو سواريز” من خلال هذا التقرير.

قامت إدارة النادي الأهلي بفسخ التعاقد مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني وقد تولي مهمة تدريب الفريق مؤقتاً “سامي قمصان” وقد خاض مع الفريق عدة مباريات فى الدوري المصرى ومباراة امام نادي بيراميدز في كأس مصر وبالفعل قد نجح في الفوز والتأهل بنجاح علي حساب نادي بيراميدز بعدما انتهت المباراة بهدفين لهدف.

تعاقد النادي الأهلي مع المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريز” ، لمدة موسمين بمقابل مادي مليون ونصف يورو أجره سنوياً ، وأكدت مصادر وصحف برتغالية ومصرية بأنه سيحصل فى العامين خلال تولي مهمة تدريب المارد الأحمر 3 ملايين يورو ما يعادل 60 مليون جنيه مصري.

وجاءت أول قرارات المدرب البرتغالي “سواريز” بأنه يحتاج لفريق أخصائي علاج طبيعي بعدما لاحظ بأن عدد كبير جداً من اللاعبين مصابين والأمر الذي قد أدي إلي إنزعاجه بشدة وفي خلال ساعات سيتخذ قرارات جديدة وستقوم إدارة الفريق بالإعلان عنها من خلال برامج رياضية والصحف أيضاً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *