موعد المباراة الافتتاحية في كأس العالم 2022 قطر
موعد المباراة الافتتاحية في كأس العالم

مباراة كأس العالم الافتتاحية من المباريات التي شغلت أذهان جميع محبي، وعشاق القدم الفترة السابقة، وقد أعلن الاتحاد الدولي الخاص بكرة القدم عن تقديم موعد المباراة الافتتاحية لكأس العالم حيث سيخوض منتخب قطر والإكوادور سوف نوضح تفاصيل هذا الخبر في مقالنا هذا.

موعد المباراة الافتتاحية في كأس العالم

بعد تحديد موعد المباراة الافتتاحية في كأس العالم تم تغيير موعد انطلاقها، وتقدمت يومًا واحدًا فبالتالي تبدأ المنافسة يوم 20 من شهر نوفمبر وتكون بين كلاً من قطر والإكوادور، وقد كان الانطلاق الرسمي في يوم 21 من شهر نوفمبر.

كما أكدت الكثير من المصادر أن قطر ستلعب ضد الإكوادور في يوم 20 من نوفمبر، وتكون هذه هي المباراة الوحيدة في اليوم الأول، كما تم تقديم حفل نهايات كأس العالم، وتم اتخاذ جميع هذه القرارات من قبل مكتب مجلس فيفا.

تقديم مباراة كأس العالم

تم اتخاذ قرار تقديم المباراة الافتتاحية في كأس العالم، وذلك بعد تقييم تبعات هذا القرار على الجانب العملي من البطولة، وتم إعلام جميع أصحاب التذاكر بهذا التغيير عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم وستظل التذاكر سارية دون النظر إلى التوقيت الجديد الخاص بالمباراة أو التاريخ.

قامت اللجنة العليا الخاصة بالمشاريع والإرث بتأكيد القرار الصادر عن مكتب مجلس الاتحاد الدولي، وقالت بأنها ستواصل العمل مع فيفا، وذلك حتى يتم تسهيل مهمة المشجعين الذين قد تأثروا بالقرار الخاص بتقديم موعد المباراة الافتتاحية  لبطولة كأس العالم.

لن يتم إجراء أي تغييرات على التواريخ الخاصة بتسريح اللاعبين من أنديتهم، كما تم الإعلان عن إقامة المباراة النهائية في اليوم الثامن عشر من شهر ديسمبر لهذا العام وجميع المشجعين ينتظرون قدوم هذا اليوم لمعرفة النتائج النهائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *