موعد مباراة أنس جابر وإيلينا ريباكينا في نهائي بطولة ويمبلدون والقنوات الناقلة

بعد وصول الكازاخية إيلينا ريباكينا، ننشر لكم علي موقع إقرأ نيوز موعد مباراة أنس جابر وإيلينا ريباكينا في نهائي بطولة ويمبلدون في نهائي تاريخي للعرب، خاصة أن اللاعب التونسية المميزة قد نجحت في الوصلو إلي النهائي بعد مشوار مميز طوال هذه البطولة، وسنسرده لكم في هذه المقالة، وسننشر لكم تفاصيل النهائي المرتقب بين أنس وريباكينا.

يذكر أن اللاعبة الكازاخية إيلينا ريباكينا قد نجحت في الفوز علي حساب اللاعبة الرومانية المميزة سيمونا هاليب، وذلك بمجموعتين نظيفتين، بواقع 6-3 و 6-3، في لقاء إستمر ساعة و17 دقيقة، وتأهلت إيلينا ريباكينا المصنفة 23 عالمياً، إلى نهائي ويمبلدون للمرة الأولي في تاريخا مثلما فعلت أنس جابر.

موعد مباراة أنس جابر وإيلينا ريباكينا في نهائي ويمبلدون

سيقام اللقاء بين أنس جابر وإيلينا ريباكينا يوم السبت المقبل الموافق 9 يوليو أول أيام عيد الأضحي المبارك، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءاً بتوقيت أبوظبي، والثانية مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

يذكر أن أنس جابر قد واصلت كتابة التاريخ في بطولة ويمبلدون بعد الوصول إلي النهائي المرتقب وباتت قريبة للغاية من حصد لقب سيكون تاريخي، وتابعت أنس جابر تألقها في البطولة متجاوزةً الألمانية تاتيانا ماريا بمجموعتين لواحدة بواقع 6-2 و3-6 و6-1 يوم الخميس، وهذه المرة الأولى التي تتأهل بها أنس جابر إلى نهائي إحدى البطولات الأربعة الكبرى.

القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر في نهائي ويمبلدون

تملك قنوات بي إن سبورت حقوق نقل بطولة ويمبلدون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستقوم قناة بي إن سبورت 5 بنقل المباراة المرتقبة تلفزيونيا على الهواء مباشرة يوم السبت المقبل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.