موعد مباراة إنتر ميلان وموناكو اليوم الودية والقنوات الناقلة Inter Tv
إنتر ميلان وموناكو

يحاول نادي إنتر ميلان أن يبدأ إنطلاقة مميزة للإستعدادات الكبيرة للموسم الجديد من الدوري الإيطالي وكافة البطولات القوية في الموسم المقبل، حيث يتقابل الإنتر اليوم مع نظيره الفرنسي موناكو في لقاء لن يكون سهل علي الإطلاق، ويحاول فيه الفريق أن يعزز من إستعدادته القوية، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم موعد مباراة إنتر ميلان وموناكو اليوم والقنوات الناقلة لهذه المواجهة الودية القوية.

الإنتر في المواجهة الودية الأولي له بإستعدادته نجح في تحقيق العلامة الكاملة علي حساب نادي لوجانو السويسري، حيث تفوق عليه بالعلامة الكاملة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل أهداف الفريق الإيطالي الكبير كلا من دانييلو دي أمبروزيو، ولاوتارو مارتينيز سجل هدفين، وسجل اللاعب خواكين كوريا هدف.

موعد مباراة إنتر ميلان وموناكو القادمة

يعتبر لقاء إنتر ميلان اليوم في أحد المواجهات الودية الإستعداداية في إطار الإستعداد للموسم الرياضي الجديد من الدوري الإيطالي وكافة المنافسات، عندما يتقابل مع نظيره نادي موناكو الفرنسي في لقاء سيكون صعب للغاية أمام الخصم علي ملعب باولو مازا، اليوم السبت والموافق 16 من شهر يوليو.

توقيت مباراة إنتر ميلان وموناكو اليوم

  • تقام مباراة إنتر ميلان وموناكو بتوقيت القاهرة الساعة 8:30 مساءاً.
  • تقام مباراة إنتر ميلان وموناكو بتوقيت السعودية الساعة 9:30 مساءاً.
  • تقام مباراة إنتر ميلان وموناكو بتوقيت الإمارات الساعة 10:30 مساءاً.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وموناكو اليوم هي قناة إنتر ميلان الرسمية.

يحاول الإنتر في هذه المواجهة الإستعداد من أجل تحقيق العلامة الكاملة ، والترقب من أجل المواجهة المقبل التي سيواجه فيها فريق فرنسي جديد وهو نادي لينس، وأيضا في المواجهة الختامية ضد نادي ليون.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.