موعد مباراة الأردن ولبنان اليوم والقنوات الناقلة في نهائي غرب آسيا للناشئين

المنتخب الأردني في لقاء قوي ضد نظيره اللبناني من أجل تحقيق إنتصار جديد في مشواره الذي يختتمه اليوم، وذلك في نهائي البطولة، ونحن ننشر لكم عبر موقع إقرأ نيوز موعد نهائي غرب آسيا للناشئين بين المنتخب الأردني ولبنان اليوم والقنوات الناقلة، فهل ينجح المنتخب الأردني في تحقيق العلامة الكاملة علي حساب منتخب لبنان، أم سيكون هناك مفاجآة وينجح المنتخب اللبناني في تحقيق لقب البطولة.

الجدير بالذكر أن المنتخب اللبناني حقق مفاجآة كبيرة في هذه البطولة، بعد أن وصل إلي النهائي من خلال التفوق وتحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنتخبات الماضية، ونجح في الفوز علي حساب العراقق في اللقاء الماضي بعد التفوق عليه بهدف دون رد، حيث وصل إلي النهائي، وشهدت المباراة تفوق لبنان خلال الشوط الأول، وإستطاع التقدم عبر محمد ياسين في الدقيقة 44، إثر كرة مباشر أرضية على يسار الحارس العراقي.

المنتخب الأردني من جانبه نجح في التفوق وتحقيق الصعود علي حساب منتخب منتخب سوريا في لقاء الدور النصف النهائي، وذلك بعد أن نجح بإستحقاق كامل بالفوز بهدفين مقابل هدف في لقاء كان قوي، وكان الفريق لديه قوة كبيرة للغاية، ولكن عليه التركيز ضد منتخب لبنان بشدة كبيرة.

موعد مباراة الأردن ولبنان اليوم

تقام مباراة الأردن ولبنان اليوم في نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الجزائر والمغرب، الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن ولبنان

عدد من القنوات أعلنت عن نقل هذه المواجهة القوية ضد المنتخبين، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم قائمة بهذه القنوات الناقلة لهذه المواجهة القوية..

  • قناة الأردن الرياضية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.