موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة والقنوات الناقلة في الدوري المصري الممتاز

يستعد الجمهور في الوطن العربي لخواض مواجهة القمة المصرية التي تجمع الأهلي مع خصمه التقليدي الزمالك يوم الأحد الموافق 19 يونيو 2022، في سياق مباريات الجولة العشرين المؤجلة من عمر الدوري المصري الممتاز، ويبحث كل من العملاقيين في هذه المواجهة الهامة لتحقيق أفضل النتائج والدرجات، وستكون مهمة العملاق الأحمر التغلب على نظيره الفارس الأبيض وسيبذل اللاعبين جهودهم من أجل تحقيق النصر وحصد العلامة الكاملة.

تنعقد مباراة الأهلي والزمالك على استاد السلام وسط حضور الجماهير ويخوض المارد الأحمر المواجهات باحثاً عن تحقيق الانتصارات وسيبذل اللاعبين جهودهم لتحقيق النصر، وسيجري المدير الفني المؤقت العديد من التغييرات على تشكيلة الفريق ومن المتوقع أن يتم الكشف عن المدير الفني الجديد لنادي الأهلي بعد انتهاء مواجهة القمة المصرية، وفي المقابل سيقاتل أبناء فيريرا من أجل تحقيق الفوز والتغلب على المارد الأحمر.

وقد حقق الأهلي انتصار قوى على ايسترن كومباني حيث انتهت المباراة برباعية مقابل هدف، فسجل حسين الشحات الهدف الأول، وسجل طاهر محمد طاهر الهدف الثاني، فيما أحرز اللاعب أحمد عبد القادر رضوان الهدف الثالث، بينما الهدف الرابع حمل توقيع وليد سليمان.

ومن جانبه نجح الزمالك في التفوق على الداخلية بهدفين مقابل هدف، لينجح في الحصول على الدرجة الكاملة وفلا يزال يحتل المركز الأول برصيد 44 نقطة.

وستنطلق مباراة الأهلي والزمالك على قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية والعراق وقطر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.