التخطي إلى المحتوى
تعرف إلي .. موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم والقنوات الناقلة في الدوري المصري
موعد مباراة الأهلي وسموحة

تعرض لكم موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري ، سيكون لقاء مهم للفريق الأحمر بوجود بعض غيابات ثلاث لاعبين مهمين في الفريق سوف نتعرف عليهم ، المباراة ضمن مباريات الدوري السابع من الدوري المصري والتي سوف تكون يوم الخميس الموافق 25 من الشهر الجاري.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

موعد مباراة الأهلي وسموحة، تنطلق مباراة الأهلي وسموحة تحديداً في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

مواجهة جديدة لنادي الأهلي الذي لم يعرف الهزيمة حتي الان . منذ بداية الدوري المصري يدخل فريق الأهلي وهو في المركز الأول متصدر الدوري المصري برصيد 15 نقطة بعد فوزه الخمس مباريات ، وتتمني جماهير نادي الأهلي الأستمرار علي هذا النحو وخصوصا في هذه المباراة لوجود غياب عناصر مهمه في الفريق.

في المقابل يدخل نادي سموحة وهو في المركز الحادي عشر ، متراجع كثيرا عن الموسم الماضي الذي أنهاه في المربع الذهبي ، ويطمح في العودة مرة أخري مثل موسمه السابق . سيحاول لاعبي سموحة جاهداً أن يحقق الفوز الثاني في الدوري بعد فوز وحيد منذ بداية الدوري المصري وثلاث تعادلات ولم يسجل أي هزيمة حتي اليوم.

جميع المعلومات حول مباراة الأهلي وسموحة

  • تقام المباراة على ملعب الأهلي We السلام.
  • تلعب المباراة يوم الخميس المقبل 25 نوفمبر الجاري.
  • تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا.
  • تذاغ المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1.
  • يتصدر الأهلي جدول الدوري المصري برصيد 15 نقطة.
  • يتواجد سموحة في المركز العاشر برصيد 6 نقاط.

غيابات الاهلي ضد سموحة

سيغيب عن نادي الأهلي اليوم النجم التونسي علي معلول للإصابة في العضلة الضامة في مباراة غزل المحلة وكذلك حسام حسن لاعب سموحة السابق ،الذي يعاني من كدمة في الجزء الخارجي للركبة . بجانب لاعب خط الوسط عمرو السولية للإيقاف، لحصوله على الإنذار الثالث . إلا أن القائمة شهدت عودة حمدي فتحي الذي تم إيقافه في مباراة غزل المحلة لحصوله على طرد في مباراة المقاولون العرب.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وسموحة

تنقل مباراة الأهلي ضد سموحة علي شبكة وقنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *