موعد مباراة الإتحاد والباطن المقبلة والقنوات الناقلة ومتى طرح تذاكر المواجهة

يستقبل نادي الإتحاد السعودي ليس سهلا عندما يتقابل مع نظيره نادي الباطن السعودي مساء يوم الإثنين 27 يونيو 2022، علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021/2022، في اللقاء الأخير من البطولة المحلية، حيث يأمل الإتحاد إلي تحقيق العلامة الكاملة من أجل تحقيق اللقب في حال سقوط الهلال في فخ التعادل أو الهزيمة ضد نادي الفيصلي.

موعد مباراة الإتحاد والباطن في النهاية

تقام مباراة الإتحاد والباطن المقبلة في نهاية البطولة المحلية بالدوري السعودي للمحترفين، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

الجدير بالذكر أن نادي الإتحاد السعودي قد نجح في تحقيق ريمونتادا مثيرة قوية ضد نادي الإتفاق ، وبالتالي عاد بها إلي الصراع علي اللقب من جديد، وذلك بعد أن نجح في الفوز علي حساب المنافس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، على ستاد الأمير محمد بن فهد في الجولة قبل الأخيرة من المنافسات المحلية للدوري، سجل هدف الاتفاق أمين يونس في الدقيقة 58، بينما سجل رومارينيو ثنائية للاتحاد في الدقيقتين 74 و75، وحمد الله في الدقيقة 87.

علي الجانب الآخر نجح في نادي الباطن في تأخير عملية الهبوط وقد لا يهبط من الأساس في حال الفوز علي حساب نادي الإتحاد أو التعادل معه، وذلك بعد أن نجح في الفوز علي حساب نادي ضمك بهدفين مقابل هدف، وكان الباطن قد رد على هدف ضمك المبكر عبر أنطونيو في الدقيقة 6، بهدفين عن طريق محمد رايحي في الدقيقة 12، ويوسف الشمري في الدقيقة 30.، وبالتالي وصل الفريق إلي المركز الثالث عشر.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والباطن :

تذاع مباراة الإتحاد أمام نظيره فريق الباطن بشكل حصري عبر قناة السعودية الرياضية “ssc sports HD” ولم يتم الإعلان عن المعلق بشكل رسمي حتي الآن.

يترقب عشاق العميد نادي الإتحاد السعودي طرح تذاكر المواجهة النارية ضد الباطن، ونحن نؤكد لكم من إقرأ نيوز، أنه من المُرجح طرح تذاكر مباراة الإتحاد والباطن خلال اليومين المُقبلين ، وذلك عبر منصة مكاني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.