موعد مباراة الجزائر وغينيا لكرة اليد اليوم والقنوات الناقلة في كأس أفريقيا لليد

يسعي المنتخب الجزائري إلي تحقيق إنطلاقة قوية في بطولة أفريقيا لكرة اليد عندما يواجه نظيره منتخب غينيا في اللقاء الأول أمام المنافس، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنافس، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم موعد مباراة الجزائر وغينيا اليوم في الجولة الثانية من بطولة أفريقيا لكرة اليد.

يذكر أن المنتخب الجزائري لم يلعب في الجولة الأولي، وبالتالي لديه هذه المواجهة القوية ضد غينيا من أجل المنافسة علي أحد بطاقات الصعود إلي الدور المقبل من هذه البطولة والمنافسة علي الصعود إلي كأس العالم لكرة اليد، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة أم سيكون هناك نتيجة سلبية.

المنتخب الغيني الفوز على نظيره الجابوني بنتيجة (35 – 22)، وأكد المدرب الخاص بمنتخب غينيا : أنه على الورق المنتخب الجزائري هو الأفضل ولكننا سنبذل قصارى جهدنا وننتظر أن يحالفنا التوفيق، مشيراً إلي أن الراحة كانت لصالح المنتخب الجزائري.

موعد مباراة الجزائر وغينيا لكرة اليد اليوم

تقام مباراة الجزائر وغينيا كرة يد اليوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو، في الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد المقامة في القاهرة، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر، الساعة السادسة والنصف المملكة العربية السعودية، الساعة السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وأي تعديل في الموعد سنضعه هنا.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا لليد

قناة فضائية واحدة أعلنت عن نقل هذه المواجهة القوية ضد المنتخبين في كرة اليد الجزائر وغينيا، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم قائمة بهذه القنوات الناقلة لهذه المواجهة القوية..

  • قناة أون تايم سبورت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.