موعد مباراة الجزائر وفرنسا اليوم والقنوات الناقلة بألعاب البحر المتوسط

المنتخب الجزائري صاحب الملعب والبطولة والتنظيم الرسمي، يحاول ضد المنتخب الفرنسي القوي أن يتفوق عليه من أجل تحقيق العلامة الكاملة علي حسابه من أجل التفوق والصعود إلي الدور الثاني من البطولة، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق الإنتصار، أم سيكون هناك خسارة ويخرج بها من البطولة، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم موعد مباراة الجزائر وفرنسا اليوم والقنوات الناقلة بدورة الألعاب المتوسطية.

المنتخب الجزائري تعرض إلي نكسة كبيرة في اللقاء الماضي عندما تقابل مع نظيره المغربي، وذلك بعد الخسارة منه بهدفين دون رد، وسط ملعب كان ممتليء بالجماهير، ولكن خذل لاعبي المنتخب جماهيرهم بشكل كبير، عكس ما حدث باللقاء الأول أمام إسبانيا، وبالتالي عليهم أن يكون لديه الإنتفاضة من أجل التفوق والصعود للدور المقبل.

الجولة الأخيرة من دور المجموعات للمنتخب الجزائري يطمح فيه المنتخب الأخضر التفوق وتحقيق العلامة الكاملة من أجل الوصول إلي الدور المقبل، أو علي الأقل الخروج بنقطة واحدة من النقاط مع ضمان خسارة المنتخب المغربي أمام إسبانيا، لأن تعادل المغرب مع إسبانيا يصعد بالمغرب وليس المنتخب الجزائري بأفضلية الإنتصار المغربي ضد الجزائر.

ترتيب المجموعة الأولي التي تضم المنتخبين :-

  1. فرنسا : 4 نقاط.
  2. المغرب : 3 نقاط.
  3. الجزائر : 3 نقاط.
  4. إسبانيا : نقطة واحدة.

موعد مباراة الجزائر وفرنسا اليوم

تقام مباراة الجزائر وفرنسا اليوم في الجولة الثالثة والأخيرة من دورة ألعاب البحر المتوسط، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر والمغرب، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وفرنسا

عدد من القنوات أعلنت عن نقل هذه المواجهة القوية ضد المنتخبين، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم قائمة بهذه القنوات الناقلة لهذه المواجهة القوية..

  • قناة الجزائرية الرياضية.
  • قناة السادسة الجزائرية.
  • قناة أون تايم سبورت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.